اعلان
اعلان

ياسمين صبري تحقق أمنية شاب وتحصل على هدية منه (فيديو)

ياسمين صبري

شاركت الفنانة ياسمين صبرى، متابعيها وجمهورها على حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مقطع فيديو تظهر فيه مع أحد المعجبين يقدم لها هدية عبارة عن بورتريه رسمه لها.

وعلقت ياسمين صبرى مبدية إعجابها الشديد بالبورتريه قائلة : "أنت مطلعني أحلى.. وأنا سأقوم بتعليقه فى منزلى لإعجابى الشديد به"، وابدى الشاب إعجابه بها وأخبرها أنه يحب مشاهدة أعمالها الدرامية والسينمائية.

ياسمين صبري تستعرض رشاقتها في "الجيم".. والجمهور: "خسيتي ليه كده"

ياسمين صبري تستعرض رشاقتها في الجيم

ومنذ عدة أيام، نشرت ياسمين صبري صورة جديدة لها من داخل إحدى صالات الألعاب الرياضية "الجيم"، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام، وهي تستعرض رشاقتها، وظهرت ياسمين صبري في الصورة بملابس رياضية وهي تستعرض رشاقتها في "الجيم"، ونالت الصورة إعجاب عدد كبير من متابعيها الذين تفاعلوا بالعديد من التعليقات، واشادوا بجمالها ورشاقتها.

ومن تعليقات متابعي ياسمين صبري قال أحدهم: "انتي اشطر ممثله شفتها"، وقال متابع اخر: "خسيتى ليه كده"، بينما قال أحدهم: "قمر وجميلة وفي حالك. بحبك".

ومن ناحية اخرى، تستعد ياسمين صبري لتصوير مسلسلها الجديد، الذي يعرض في شهر رمضان المقبل 2020، ويدور في قالب اجتماعي رومانسي ‏ومختلف تماما عن مسلسلها في رمضان الماضي "حكايتي"، الذي كان البطولة المطلقة الأولى في مسيرتها الفنية.

اقرأ ايضا.. ياسمين صبري تستعرض رشاقتها في "الجيم".. والجمهور: "خسيتي ليه كده"

وجسد بطولة مسلسل "حكايتي"، بجانب الفنانة ياسمين صبري، كلا من الفنان أحمد صلاح حسني، وأحمد حاتم, وأحمد بدير, والفنانة التونسية سارة التونسي، ووفاء عامر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض