تداول مقطع فيديو لعدوية مع شعبان عبد الرحيم في المستشفى قبل رحيله (فيديو)

أهل مصر
أحمد عدوية وشعبان عبد الرحيم

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر فيه المطرب الشعبي أحمد عدوية، مع الفنان الشعبي الراحل شعبان عبد الرحيم، خلال اللحظات الأخيرة له على سرير المرض قبل وفاته.

شعبان عبد الرحيم

وظهر شعبان عبد الرحيم في الفيديو في حالة صحية سيئة، وبجانبه تواجد أحمد عدوية وحاول التخفيف عنه وغنى له اغنية، وكان شعبان يردد خلفه بصوت متعب.

وتوفي شعبان عبد الرحيم، مساء أمس الثلاثاء، بعد عناء مع المرض، في المستشفى العسكري في المعادي، عن عمر يناهز 62 عاما، وشيعت جنازة شعبان عبد الرحيم، عصر أمس الثلاثاء من مسجد السيدة نفيسة، ودفن في مقابر الأسرة فى منطقة ميت حلفا بطريق شبرا، وحضر جنازة شعبان عبد الرحيم من الفنانين، الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وحجازي متقال، وعبد الباسط حمودة، والفنان منير مكرم، ومحمود الليثي.

وأقيم اليوم الأربعاء، عزاء شعبان عبد الرحيم بجوار منزل الأسرة الذي يقع في شارع الشيشينى متفرع من شارع ترعة المريوطية بجوار مقلة شعبولا بفيصل، انهيار أبناء المطرب الشعبي الراحل شعبان عبد الرحيم، الذي فارق الحياة أمس الثلاثاء، بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 62 عاما، في مستشفى المعادي العسكري.

وقبل رحيله بعدة أيام، اثار شعبان عبد الرحيم، الجدل، عقب ظهوره في حفل احياء في المملكة العربية السعودية وهو يغني على كرسي متحرك، الأمر الذي تسبب في حيرة الجمهور وتسألهم عن سبب جلوسه هكذا، وقال شعبان عبد الرحيم في مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن"، المذاع على قناة "الحدث اليوم"، ويقدمه الإعلامي سيد علي، وقال شعبان عبد الرحيم، قال إن سبب إحيائه حفلا في السعودية على كرسي متحرك يعود إلى إصابته بكسر في ساقه وقام بتركيب "مسامير".

اقرأ أيضا.. انهيار أبناء شعبان عبد الرحيم أثناء تلقي عزاء والدهما (صور)

وأوضح شعبان عبد الرحيم، أنه رفض المشاركة في الحفل والسفر للسعودية، وأخبر المسئولين في السعودية أنه لن يستطيع الغناء بسبب وجود كسر في ساقه، ولكنهم ألحوا في الدعوة، لافتا إلى أنه بعد هذا الاصرار من الجانب السعودي ما كان له إلا أن يوافق في النهاية على الدعوة.

Instance ID Token

Needs Permission