اعلان

ذهب وفضة".. هدايا الكريسماس في المدارس الانترناشونال

سادت حالة من الانزعاج وسط أولياء أمور طلاب بمدارس "الانترناشونال"؛ بسبب تقديم هدايا للمعلمين والمعلمات في مناسبات "الكريسماس" و"عيد الأم"، وتقديم مساعدات للعاملين فيما يسمي "يوم تقدير للعاملين"، وتتضمن الهدايا المقدمة في هذه المناسبات بين الحلي الفضة والذهب.

شراء هدايا للمعلمين

حيث عبرت ولي أمر طالبة: "أصبح واجبنا أن نجمع الأموال لشراء هدايا للمعلمين في المناسبات المختلفة كنوع من التكافل، وهو أمر أصبح يزداد عبئا على أولياء الأمور"، مشيرة إلى الاقتداء بتجارب مدارس مثل رمسيس كوليدج التي نشرت أمس عبر وسائل التواصل الاجتماعي بوست يحتذى به لإدارة أموال التبرع والتي تكتفي بها مرة في العام وتعلن قيمتها وطرق مشاركتها بشفافية.

اقرأ أيضا..ننشر جداول امتحانات الفصل الدراسى الأول للمرحلة الإعدادية بالقليوبية

رمسيس كوليدج

والجدير بالذكر أنها قامت مدرسة كلية رمسيس للبنات المشهورة باسم "رمسيس كوليدج"، على تقديم الدعم للمحتاجين، بعدما قامت بتوجيه المبالغ التي تم تحصيلها في يوم العطاء للمؤسسات الخيرية؛ حيث قامت المدرسة بتجميع مبلغ 14032450 جنيهًا، من الطلاب في يوم الوفاء والعطاء، ولم توجه إلى المعلمات ولكنها وجهت إلى المحتاجين. في خمس مستشفيات مختلفة. وقدمت المدرسة كشفا تفصيليا بأموال التبرع وطرق تقديمها للاماكن التى تم اختيارها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً