اعلان

وصول وزير النقل إلى ميناء الإسكندرية للاحتفال بتدشين استلام جرارات السكة الحديد الجديدة الأمريكية (صور)

استلام جرارات السكة الحديد الجديدة اليوم، وصل المهندس كامل الوزير وزير النقل اليوم إلى ميناء الأسكندرية لبدء إحتفالات تدشين الدفعة الأولى من جرارات السكة الحديد الجديدة الأمريكية، والتى تشمل 10 جرارات جديدة بعد تفريغهم من السفينة البحرية.

جرارات السكة الحديد الجديدة 

فيما أكد أحد المصادر الخاصة بوزارة النقل أن جرارات السكة الحديد الجديدة، سيتم تشغيلها فى قطارات الركاب التابعة لقطاع المسافات الطويلة على أن تكون أولى رحلاتها داخل خط "القاهرة - الأسكندرية" على أن تتوالى الرحلات داخل الوجه القبلى ومحافظات الصعيد.

جرارات السكة الحديد 

ونوه المصدر بأن جرارت السكة الحديد الجديدة هى ضمن صفقة 100 جرار تم توقيعها فى عهد الدكتور هشام عرفات وزير النقل السابق وبحضور رئيس هيئة السكة الحديد الحالى وذلك مع شركة جنرال الكتريك الأمريكية وتتضمن عقود التوريد صيانة 81 جرار تم توريدهم خلال عام 2009.

وصول وزير النقل إلى ميناء الإسكندرية

استلام جرارات السكة الحديد الجديدة اليوم 

يذكر أن ورش جرارات السكة الحديد، مسؤولة عن استلام جرارات السكة الحديد الجديدة اليوم، من شركة ايرماس، والتى تقوم بعمل الصيانة الدورية والعمرات الجسيمة لجميع أنواع جرارات السكة الحديد الجديدة، وأن ورش الجرارات دورها مقتصر على الصيانة الخفيفة فقط والتى تشمل تغيير الكشافات الأمامية للجرار وأمبير الحمل وكذلك لقم الفرامل المسؤولة عن إيقاف الجرار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً