شاب يذبح والدته في الدقهلية: "كانت بتكرهني ومش بتحبني"

أهل مصر
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

شاب يذبح والدته في الدقهلية، تخلى شاب عن مشاعره الإنسانية بقرية كوم النور التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، وقام بقتل والدته وقطع يدها وتهشيم رأسها، وكان اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا يفيد بمصرع مدرسة تدعى نادية م ف 55 عامًا داخل شقتها بقرية كوم النور حيث وتم العثور عليها مذبوحة من الرقبة ويوجد قطع لليد اليمنى كما وجدت رأسها مهشمة.

كانت بتكرهني

شاب يذبح والدته في الدقهلية

انتقل ضباط المباحث الى مكان الواقعة واكد مصدر أمنى على أن نجل المتهمة الأول، أكد فى التحقيقات الأولية أن شقيقه هو من قام بقتلها لمروره بأزمة نفسية، وذلك بعد مشاحنات على فترات متتالية، وتمكنت قوات الأمن من القبض على المتهم الذى أكد فى التحقيقات أنه قتل والدته:" كانت بتكرهنى ومش بتحبنى".

أقرأ ايضا|"الأهالي أمسكوا بالسائق".. مصرع شخص دهسته سيارة مسرعة بالمنصورة (فيديو)

حادث دهس

شاب يذبح والدته في الدقهلية

وشهد شارع محمد فتحى، بمدينة المنصورة التابعة لمحافظة الدقهلية، دهس سيارة ملاكى مسرعة لشخص كان يسير على قدمه، مما أدى إلى مصرعه.

تلقى اللواء فاضل عمار، مديرأمن الدقهلية إخطارا بورود بلاغ لضباط شرطة النجدة، بوقوع حادث بشارع محمد فتحي بالمنصورة، ووقوع مصاب.

وعلى الفور انتقل ضباط شرطة النجدة وسيارة الإسعاف إلي مكان الحادث وتبين مصرع "إيهاب ع" ٥٣ عاما بعد أن صدمته سيارة مسرعة، مما أدى لوفاته في الحال.

وتحرر عن ذلك محضر بالواقعة، وتم نقل الجثمان إلى المستشفى الدولى بالمنصورة، وأكد مصدر أمنى أن الأهالى قاموا بالإمساك بسائق السيارة الذى أكد على عدم سيطرته عليها نتيجة خلل فى عجلات القيادة.

يذكر أن طريق جمصة المنصورة، شهد حادث تصادم سيارة أجرة بأخرى ملاكى، ما أدى إلى مصرع وإصابة 12 شخصًا، وتم تحويلهم إلى مستشفى جمصة المركزي.

تلقى اللواء محمد حجى، مدير أمن الدقهلية، إخطارا يفيد بمصرع وإصابة 12 شخصًا فى حادث تصادم على طرق المنصورة جمصة.

وانتقلت قوات الأمن إلى مكان الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى جمصة، وبالفحص تبين أن سيارة أُجرة اختلت عجلة القايدة الخاصة بها أثناء سيرها بسرعة عالية؛ ما أدى إلى انقلاب السيارة وتسبب فى إصابة ووفاة 12 فردا من أسرة واحدة.

مصدر طبي

وأكد مصدر طبى على أن مستشفى جمصة استقبلت 11 مصابا وهم: "محمود عمر عبدالحميد 12 سنة مصاب بنزيف فى المخ، أحمد البغدادى 37 سنة مصاب كسر فى اليد وكدمات، سعد محمد عبد الخالق 38 سنة كسر فى العظام والحوض، توفيق حسن توفيق 35 سنة مصاب بجروح فى الجسد والوجه، محمدعبد الحميد 49 سنة كسر فى الأضلاع ونزيف، أحمد أحمد كمال 5 سنوات كسر فى عظام، دعاء احمد على 25 سنة مصابة بكسر فى العظام، سارة السعيد السعيد، 25 سنة كسر فى الأنف، وفاء توفيق أحمد 7 سنوات وشقيقها أحمد.

كما أكد المصدر وفاة محمد عبد الله فتحى 25 سنة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وتتولى النيابة التحقيقات.