اعلان

أسامة كمال: 30% من زوار "كايرو اي سي تي " طلبة..ومضاعفة شركات ساحة الابتكار في الدورة المقبلة

الإعلامي أسامة كمال رئيس شركة تريد فيرز

توقع الإعلامي أسامة كمال رئيس شركة تريد فيرز المنظمة لمعرض ومؤتمر "كايرو اي سي تي " أن تشهد ساحة الابتكار Innovation Arena مضاعفة مشاركة أعداد الشركات الناشئة ورواد الأعمال خلال الدورة المقبلة للمعرض.

وتنطلق الدورة المقبلة لمعرض ومؤتمر "كايرو اي سي تي 2020" في الفترة من (22-25) نوفمبر 2020.

وقال أسامة في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" على هامش المؤتمر الصحفي لختام الدورة الثالثة والعشرين للمعرض أن المعرض نفسه شهد زيادة تدريجية في أعداد الشركات العالمية المشاركة بفعالياته كذلك بعدد الزوار مؤكدا أن هناك عدد كبير من زائري المعرض لا يقومون بعملية التسجيل لذلك فإن عدد الزوار الفعلي أكبر بكثير من الرقم الرسمي الذي تم تسجيله خلال أول يوم للمعرض وهو 116 ألف زائر.

ورحب أسامة بفكرة التعاون مع الجهات التعليمية والأكاديمية والبحثية بشأن زيارة أفرادها للمعرض موضحًا أنه يتم تقديم كافة التسهديلات فضلًا عن تخصيص وسائل نقل للجهات التي تتقدم بطلب الحضور لإدارة المعرض.

وتابع أسامة في الوقت نفسه أن هناك حضور قوي من جانب الطلاب بالمعرض مقدرًا حجم الطلاب من إجمالي الزائرين بنحو يتراوح بين 30%-40%.

أشار أسامة إلى أن الدورة المقبلة ستشهد تنوع بموضوعاتها وجلساتها النقاشية لتشمل كافة مناحي تكنولوجيا المعلومات والاتصالات مضيفًا أن مشاركة شبكات التواصل الاجتماعي بالمعرض لا تأتي ضمن أهدفنا خصوصأ لأنه ليس لديها ماتقدمه معتبرًا دورها اجتماعي أكثر من تكنولوجي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاجتماع انتهى.. ماذا قررت وزارة التموين وشعبة المخابز لخفض سعر الرغيف السياحي؟