اعلان

مزيكا" يمنح لاعبي الشرقية راحة من التدريبات اليوم

لاعبي الشرقية

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرقية، بقياده مصطفى فاروق "مزيكا"، اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم، الخميس، وذلك عقب المباراة التي خاضها الفريق أمس الأربعاء مع نظيره نادي الزمالك في دور 32 من بطولة كأس مصر، التي انتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف للشرقية.

ومن المقرر أن يستأنف الشرقية تدريباته عصر غدًا الجمعة، على ستاد الزقازيق، ضمن استعدادات الفريق لمواجهة نادي بلبيس في إطار منافسات الجولة التاسعة من المجموعة العاشرة بدوري القسم الثالث، والمقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل على ستاد الزقازيق في تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا.

اقرأ أيضا....رئيس جامعة الزقازيق يفتتح معرضًا للنماذج المتميزة لمشاريع التخرج في كلية الهندسة

وفي سياق آخر كشف الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرقية، بقيادة الدكتور محمد أشرف، عن حجم الإصابة التي تعرض لها مهاجم الفريق كريم سمير.

وأكد الدكتور محمد أشرف، أن الأشعة التي أجراها كريم سمير لاعب الفريق، أثبتت إصابته بشد في العضلة الخلفية من الدرجة الأولى.

وأضاف طبيب الفريق، أن اللاعب سيكون جاهزًا لخوض مباراة الفريق المقبلة في الدوري مع نادي بلبيس، والمقرر لها يوم الإثنين المقبل على ستاد الزقازيق، ضمن منافسات الجولة التاسعة بالمجموعة العاشرة من دوري القسم الثالث.

وفي سياق أخر أعلن مصطفى فاروق "مزيكا" المدير الفني لنادي الشرقية، عن قائمة الفريق لمواجهة نادي الزمالك، امس الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ32 من مسابقة كأس مصر، والمقرر إقامتها على ستاد القاهرة.

وضمت القائمة 21 لاعبًا كما يلي:

حراسة المرمى: "محمد عبدالمنعم"، "مشمش"،"إسلام أحمد".

خط الدفاع: "محمود صلاح"،"حسن ماريو"، " عبدالله الشناف"، "سيد مدبولي"، " محمد صالح"، " أحمد صقر"، " أحمد السيسي".

خط الوسط:" فرج كمال"، " حامد فيصل "، "حمدي مسلم"، "عمر فتحي".

خط الوسط المهاجم:" محمود عبدالواحد"، "علي الجنايني"، "محمد محمود "تريكة"، " محمد خيري"، " أحمد عبدالغني" "غنوة"، "محمود أنيس.

خط الهجوم: "حسن ربيع "، " ياسر إبراهيم.

ويدخل الفريق، معسكرًا مغلقًا اليوم الثلاثاء؛ بفندق توليب بالقاهرة، استعدادًا للمباراة، والمقرر لها في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء أمس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً