المشرف العام على التحرير داليا عماد

موتها "بأجنة حديدية وسكينة".. تفاصيل ذبح شاب والدته في الدقهلية

أهل مصر
صورة ارشيفية

شاب يذبح والدته في الدقهلية، أكد مصدر أمنى أن الشاب الذى قتل والدته بقرية كوم النور، التابعة لمدينة ميت غمر، بمحافظة الدقهلية، يعانى من مرض نفسى، كما أوضح المصدر أن الشاب يبلغ من العمر28 سنة، وقام بالتعدى على والدته بالضرب "بأجنة حديدية"، ثم قام بالتعدى عليها بسكين إلى أن لفظت أنفاسها الأخيرة، وتخلى شاب عن مشاعره الإنسانية بقرية كوم النور التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، وقام بقتل والدته وقطع يدها وتهشيم رأسها، وكان اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا يفيد بمصرع مدرسة تدعى نادية م ف 55 عامًا داخل شقتها بقرية كوم النور حيث وتم العثور عليها مذبوحة من الرقبة ويوجد قطع لليد اليمنى كما وجدت رأسها مهشمة.

أزمة نفسية

شاب يذبح والدته في الدقهلية

انتقل ضباط المباحث الى مكان الواقعة وأكد مصدر أمنى على أن نجل المتهمة الأول، أكد فى التحقيقات الأولية أن شقيقه هو من قام بقتلها لمروره بأزمة نفسية، وذلك بعد مشاحنات على فترات متتالية، وتمكنت قوات الأمن من القبض على المتهم الذى أكد فى التحقيقات أنه قتل والدته:" كانت بتكرهنى ومش بتحبنى".

اقرأ ايضا|شاب يذبح والدته في الدقهلية: "كانت بتكرهني ومش بتحبني"

دهس سيدة

وشهد شارع محمد فتحى، بمدينة المنصورة التابعة لمحافظة الدقهلية، دهس سيارة ملاكى مسرعة لشخص كان يسير على قدمه، مما أدى إلى مصرعه.

شاب يذبح والدته في الدقهلية

تلقى اللواء فاضل عمار، مديرأمن الدقهلية إخطارا بورود بلاغ لضباط شرطة النجدة، بوقوع حادث بشارع محمد فتحي بالمنصورة، ووقوع مصاب.

وعلى الفور انتقل ضباط شرطة النجدة وسيارة الإسعاف إلي مكان الحادث وتبين مصرع "إيهاب ع" ٥٣ عاما بعد أن صدمته سيارة مسرعة، مما أدى لوفاته في الحال.

إقرأ أيضاً:
عاجل
عاجل
دفاع سيدة المحكمة يفجر مفاجأة في أولى جلسات محاكمتها: الواقعة مرتبة مسبقًا.. وقائد الحرس يعرف شقيقها جيدًا (خاص)