اعلان

مرتضى منصور غاضبًا : أنا "مش" شارون.. والنقاز "نصاب" (فيديو)

مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك

شن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، هجومًا كبيرًا على لاعب الفريق حمدي النقاز، بعد فسخ تعاقده من طرف واحد مع النادي، واصفًا إياه بـ"النصاب".

وقال منصور في فيديو نشر على الحساب الرسمي له عبر "يوتيوب":" إذا لم تستحي فافجر كما شئت.. كلامي موجهه إلى اللاعب التونسي حمدي النقاز "النصاب" والاعلام الفاجر".

وأضاف أن الاعلام يعامل نادي الزمالك كأنه فريق إسرائيلي، وكأن رئيسه "شارون"، وأنا الذي ضربت السفير الاسرائيلي.

اقرأ أيضًا:beIN SPORTS 1 HD مباشر مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا

وكيل أعمال النقاز يكشف كواليس عودته للزمالك و حصوله على مستحقاته

كشف نبيل أبو زيد، وكيل الدولي التونسي حمدي النقاز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، أخر تفاصيل أزمة تعاقد القلعة البيضاء مع النجم التونسي، وأزمة مستحقاته المالية المتأخرة بعدما أعلن فجر يوم الإثنين، فسخ عقده بسبب تأخر حصوله على مستحقاته المالية.

قال "أبو زيد"، خلال تصريحات تلفزيونية لفضائية "القاهرة والناس"، "أنا من اختار النقاز ليكون وكيل أعماله، وتفاوض معه في فترة كانت جماهير النجم الساحلي وإدارة النادي غير راضية عنه".

وأضاف "تحدثت إلى رئيس نادي النجم الساحلي بأنني سأقدم عرضا رسميا من الزمالك لنقوم بشراء النقاز، والمبلغ كان ليس كبيرا 700 ألف دولار و20% من إعادة بيعه".

وأوضح بأن"عقد النقاز كان في النجم الساحلي ثلاث سنوات بـ400 ألف دولار، وأتى للزمالك وكان عقده مليونا و425 ألف دولار خلال ثلاث سنوات ونصف".

وأختتم: "النقاز تحدث إلى مرتضى منصور عن أنه يريد دفعة يناير في الوقت الحالي لأن لديه ظروفا طارئة، وأخذ 50% من إجمالي عقده، ويستحق أول قسط له 1 أبريل المقبل".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي: مصر تواصل العمل لوقف إطلاق النار وإنفاذ المساعدات لقطاع غزة