اعلان

مصدر أمني: قاتل والدته في الدقهلية مريض نفسى وحاول الانتحار من قبل

صورة ارشيفية
كتب : عمروعلى

أكد مصدر أمنى، أن الشاب الذى قتل والدته بقرية كوم النور، التابعة لمدينة ميت غمر، بمحافظة الدقهلية، يعانى من مرض نفسى، وحاول الانتحار من قبل بإلقاء نفسه بمياه النيل إلا أنه تم إنقاذه كما دخل مصحة نفسيه للعلاج وخرج منها منذ فترة ليعيش مع والدته، كما أوضح المصدر، أن الشاب يبلغ من العمر28 عامًا، وقام بالتعدى على والدته بالضرب "بأجنة حديدية"، ثم قام بالتعدى عليها بسكين إلى أن لفظت أنفاسها الأخيرة.

وقام الشاب بقتل والدته وقطع يدها وتهشيم رأسها، وكان اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا يفيد بمصرع مدرسة تدعى نادية م ف 55 عامًا داخل شقتها بقرية كوم النور

اقرا ايضا|موتها "بأجنة حديدية وسكينة".. تفاصيل ذبح شاب والدته في الدقهلية

انتقل ضباط المباحث الى مكان الواقعة واكد مصدر أمنى على أن نجل المتهمة الأول، أكد فى التحقيقات الأولية أن شقيقه هو من قام بقتلها لمروره بأزمة نفسية، وذلك بعد مشاحنات على فترات متتالية، وتمكنت قوات الأمن من القبض على المتهم الذى أكد فى التحقيقات أنه قتل والدته:" كانت بتكرهنى ومش بتحبنى".

وشهد شارع محمد فتحى، بمدينة المنصورة التابعة لمحافظة الدقهلية، دهس سيارة ملاكى مسرعة لشخص كان يسير على قدمه، مما أدى إلى مصرعه.

تلقى اللواء فاضل عمار، مديرأمن الدقهلية إخطارا بورود بلاغ لضباط شرطة النجدة، بوقوع حادث بشارع محمد فتحي بالمنصورة، ووقوع مصاب.

وعلى الفور انتقل ضباط شرطة النجدة وسيارة الإسعاف إلي مكان الحادث وتبين مصرع "إيهاب ع" ٥٣ عاما بعد أن صدمته سيارة مسرعة، مما أدى لوفاته في الحال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً