اعلان

السبت.. فصل التيار عن بعض المناطق بمدينة بني سويف

أعلن قطاع الكهرباء ببني سويف، اليوم الخميس، عن فصل التيار عن مناطق " آخر ترعة البوصة من ناحية الكورنيش، وآخر شارع إسلام بالجزيرة من ناحية الكورنيش"،وذلك يوم السبت المقبل، بداية من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 12 ظهرًا،وذلك لعمل صيانة بمغذي الطريق الدائري العلوي التابع للوحة التأمين الصحي، الذي يخدم تلك المناطق بمدينة بني سويف.

اقرأ أيضا محافظ بني سويف: سٲتابع بنفسى كل كبيرة وصغيرة بالعمل وليس بالتقارير المكتبية

وتقدم القطاع الكهربائى بالمحافظة، بإعتذاره عن فترة فصل التيار بسبب أعمال الصيانة الدورية والمطلوية لرفع كفاءة الخدمة المقدمة في هذا المرفق الحيوي،مناشدا المواطنين والمصالح الحكومية والمنشآت الخدمية المتأثرة بـ"القطع المؤقت" للخدمة إتخاذ التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم الأساسية التي تعتمد على الكهرباء خلال فترة فصل الخدمة.

وقد أعلن قطاع الكهرباء ببني سويف، الخميس الماضي، عن فصل التيار عن مناطق " مساكن الضباط،و مساكن تنظيم الأسرة، ومساكن الفتح " بشارع عبد السلام عارف،وذلك يوم السبت المقبل، الموافق ال 30 نوفمبر الجاري، بداية من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 11 ظهرًا.

وأوضح قطاع الكهرباء ببني سويف، أن سبب فصل التيار الكهربائي يرجع إلى القيام بعملية صيانة بمغذي الضرائب الذي يخدم تلك المناطق بمدينة بني سويف.

وتقدم قطاع الكهرباء، بإعتذاره عن ساعات فصل التيار بسبب أعمال الصيانة الدورية والمطلوية لرفع كفاءة الخدمة المقدمة في هذا المرفق الحيوي،مناشدا المواطنين والمصالح الحكومية والمنشآت الخدمية المتأثرة بـ"القطع المؤقت" للخدمة إتخاذ التدابير اللازمة لتوفير إحتياجاتهم الأساسية التي تعتمد على الكهرباء خلال فترة فصل الخدمة.

وفى سياق آخر، أطلقت محافظة بني سويف، الثلاثاء الماضي، حملة توعية بعنوان " عندك شكوى سجل في بوابة الشكاوى الموحدة "، حيث تهدف الحملة التعريف بالخدمات التي تقدمها منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء التي تم إنشاؤها تنفيذًا لقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية رقم 314 لسنة 2017، لتلقى شكاوى المواطنين والإستجابة لها والارتقاء بالخدمات المقدمة في مختلف القطاعات الخدمية بالمحافظات وتحقيق رضا المواطنين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | أفشة يسدد ولكن بعيدة