اعلان

محمد صلاح يقود قائمة ليفربول المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية بقطر

محمد صلاح يقود قائمة ليفربول

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لـ ليفربول الإنجليزي، عن قائمة الفريق المدعوة للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، التي ستقام في قطر خلال الفترة من 11 ديسمبر الجاري حتى الـ22 منه.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: أليسون، أدريان، ولنيرجان.

الدفاع: فان دايك، لوفرين، جوميز، روبرتسون، أرنولد، نيكو ويليامز.

الوسط: كيتا، فينالدوم، هندرسون، تشامبرلين، لالانا، شاكيري، ميلنر، كورتس جونز.

الهجوم: محمد صلاح، ساديو ماني، روبرتو فيرمينو، بروستر، أوريجي، هارفي إيليوت.

اقرأ أيضًا: مرتضى منصور غاضبًا : أنا "مش" شارون.. والنقاز "نصاب" (فيديو)

فاز ليفربول علي إيفرتون، بخماسية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "آنفيلد" ضمن الجولة الـ15، من منافسات الدوري الإنجليزي.

وشهدت المباراة سيطرة علي مجريات المباراة، وبدأ المباراة بتسجيل المهاجم البلجيكي، أوريجي الهدف الأول من تمريرة سحرية من ساديو ماني ، راوغ بها "بيكفورد"، حارس إيفرتون، ويضع الكرة في الشباك الخالية.

وأحرز السويسري جيردان شاكيري هدف ليفربول الثاني من تمريرة ساحرة من السنغالي ساديو ماني، قبل أن يرد إيفرتون بعدها بدقيقتين من خطأ فادح من دفاع الريدز.

وسجل النجم السنغالي ساديو ماني الهدف الرابع بطريقة رائعة من تمريرة ألكسندر أرنولد، وفى الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع سجل البرازيلي ريتشارلسون جناح إيفرتون الهدف الثاني لينتهي الشوط الأول 4-2 للريدز.

ويحتل فريق ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة، بفارق 8 نقاط عن صاحب المركز الثاني مانشستر سيتي برصيد 32، ولكن الأخير خاض مواجهات أكثر من فريق ليفربول.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حالة الطقس الآن .. ساعات قاسية تشهدها القاهرة والحرارة تكسر 40 درجة