اعلان

السيطرة على حريق نشب فى 5 محال خضار بالشرقية

صورة ارشيفية

نشب "منذ قليل" حريق، في عدد5 محال خضار، بـ منطقة سعدون، بلبيس، في محافظة الشرقية، وتلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بنشوب حريق في عدد 5 محال خضار بمنطقة سعدون التابعة لمركز بلبيس.

وعلى الفور أنتقلت قوات الحماية المدنية بالشرقية، وتم السيطرة علي الحريق، وتحرر محضر بالواقعة، وجاري إخطار النيابة العامة.

اقرأ أيضا...آنسات هوكي الشرقية يفوز على البوليس الغاني ويصعد لنهائي إفريقيا للأندية

وفي سياق أخر شهدت قرية كفر عبدالله، التابعة لمركز منيا القمح، بمحافظة الشرقية، جريمة قتل تقشعر لها الأبدان قبل عدة أيام، وهي مقتل فتاة على يد عمها خشية افتضاح أمره بعد علمها بعلاقته غير الشرعية مع إحدى السيدات حيث سدد لها 30 طعنة، تعود أحداث الواقعة، عندما تلقي اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارا من مأمور مركز شرطة منيا القمح يفيد بتلقي المركز بلاغا بالعثور على "ن. م. ح.- 15 عاما" داخل منزل أسرتها بقرية كفر عبدالله عزيزة، التابعة للمركز، جثة هامدة إثر إصابتها بعدة طعنات بمختلف أنحاء جسدهاز

وانتقلت قوة من مركز الشرطة لإجراء التحقيقات والفحوصات اللازمة، وتبين أن الفتاة مصابة بعدة طعنات بالرقبة وأنحاء متفرقة بالجسد وبلغت عدد الطعنات نحو 30 طعنة كما تبين أن نوافذ المنزل لا يوجد بها أي كسور أو تهشيم.

وبسؤال والدة المجني عليها أفادت بأن ابنتها لم تلتحق بالمدرسة بسبب تلعثمها في نطق الكلمات إلا أنها كاملة القوى العقلية والجسدية، مضيفة أن زوجها يعمل في إحدى الدول خارج مصر وتقيم هي وأبنائها في المنزل وأثناء توجهها برفقة ابنتها الأخرى وهي طالبة بالمرحلة الثانوية إلى أحد الأسواق لشراء احتياجات المنزل من خضار وفاكهة وبمجرد عودتهما إلى المنزل وجدت ابنتها "المجني عليها" جثة هامدة مسجاة على الأرض وغارقة في دمائها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل