اعلان

أورنج مصر توفر 300 فرصة عمل بالتعاون مع بنك ناصر الإجتماعي

شهد اليوم الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الإجتماعي توقيع بروتوكول تعاون بين شركة "اورنج مصر" مع بنك ناصر الاجتماعي.

يستهدف التعاون توظيف الشباب ودعم انتشار الخدمات المالية الرقمية في مختلف محافظات مصر بالإضافة إلى التوسع في إتاحة خدمات الاتصالات المتكاملة من أورنج تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي.

يوفر التعاون بين الطرفين نحو (١٥٠- ٣٠٠ ) فرصة عمل للشباب كما تستفيد منه ١٥٠ قرية لتوصيل المعاشات وغيرها من الخدمات المالية المختلفة

وقع التعاون كل من المهندس ياسر شاكر العضو المنتدب لشركة أورنج مصر و شريف فاروق، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك

أكد المهندس ياسر شاكر الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لـ"أورنج مصر"، أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن المسئولية المجتمعية للشركة فضلا عن مشاركتها في عملية التحول الرقمي والذان يعدان أحد الركائز الأساسية لإستراتيجية "أورنج".

أضاف شاكر أن شركته مستمرة في دعمها للمجتمع عبر المشاركة في المبادرات التي توفر فرص العمل للشباب من خلال التوسع في خدماتها الرقمية فضلاً عن زيادة منافذ الخدمات للجماهير ونشرها على أوسع نطاق. بما يساهم في تيسير حياة المواطنين .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح (1-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال