المشرف العام على التحرير داليا عماد

نهشته الكلاب الضالة.. أهالي كفر سرنجا بالدقهلية يعثرون على طفل وسط القمامة

أهل مصر

عثر أهالى قرية كفر سرنجا التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، اليوم الخميس، على جثة طفل حديث الولادة نهشتها الكلاب ولم تُبقي منها سوى الرأس والذراعين وأجزاء من الصدر.

وتلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ من مأمور مركز شرطة ميت غمر بعثور أهالى قرية كفر سرنجا التابعة للمركز على جثة طفل حديث الولادة ملقاة وسط القمامة بمنطقة جسر النيل، أثناء تجمع الكلاب الضالة حولها ونهشها، وعلى الفور أبعد الأهالي الكلاب عنها وقامو بتغطيتها بقماشة وتراب لحين حضور الشرطة.

وانتقلت قوات الأمن إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن الجثة لطفل يبلغ من العمر حوالي أسبوع، ولم يتبقى منها سوى الرأس والذراعين وأجزاء من الصدر فقط، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى ميت غمر عقب معاينة النيابة لها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضًا.. موتها "بأجنة حديدية وسكينة".. تفاصيل ذبح شاب والدته في الدقهلية

وشهدت محافظة الدقهلية صباح اليوم حادثة بشعة؛ إذ قام شاب بذبح والدته بقرية كوم النور، التابعة لمدينة ميت غمر، وأكد مصدر أمنى أن الشاب يبلغ من العمر 28 عامًا ويعانى من مرض نفسي، وأنه تعدى على والدته بالضرب "بأجنة حديدية" ثم طعنها بسكين إلى أن لفظت أنفاسها الأخيرة.

وتلقى اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا يفيد بمصرع مدرسة تدعى "نادية. م. ف"، 55 عامًا، داخل شقتها بقرية كوم النور حيث وتم العثور عليها مذبوحة من الرقبة ويوجد قطع في اليد اليمنى كما وجدت رأسها مهشمة.

إقرأ أيضاً:
عاجل
عاجل
انخفاض درجات الحرارة اليوم الأربعاء 23 سبتمبر 2020 ثاني أيام الخريف.. والعظمى بالقاهرة 33