اعلان

إخلاء سبيل 3 أشقاء اعتدوا على "فران" بالفشن في بني سويف

كتب : أهل مصر

قررت نيابة الفشن جنوب محافظة بنى سويف، اليوم، إخلاء سبيل 3 أشقاء متهمين بالاعتداء على "فران" بالضرب وإجباره على التوقيع على إيصالات أمانة، وذلك بسبب إبتزاز الفران لهم بفيديوهات جنسية لشقيقتهم.

أقرأ أيضًا.. دفاعًا عن أمه.. شاب يتلقى طعنة بالسكين من والده في بني سويف

وعقد محامي الأشقاء الثلاثة إتفاق بين الطرفين ينص على عقد جلسة صلح عرفي بينهم، وأقروا بالتصالح أمام نيابة الفشن ليقرر مدير النيابة إخلاء سبيلهم من سرايا النيابة.

واعتدى الأشقاء الثلاثة على فران ببنى سويف، وجردوه من ملابسه وصوروه عاريًا، وذلك بسبب ابتزازه لشقيقتهم عن طريق صور ومقاطع جنسية التقطها لها بعد إيهامها بقدرته على حل مشاكلها الزوجية الخاصة بها عن طريق السحر والشعوذة، وعقبها طلب منها مبالغ مادية نظير عدم فضح أمرها، ثم قام بنشر الفيديوهات والصور الإباحية الخاصة بها على موقع التواصل الاجتماعي.

وتلقى اللواء زكريا صالح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارا من مأمور مركز شرطة الفشن، يفيد بإبلاغ فران يدعى "خالد. س. ج"، 34 عاما، مقيم بندر الفشن، متهما 3 أشقاء وهم: "إسلام. ر. م"، 26 عاما، مبلط، و"أسامة"، 25 عاما، عامل، و"محمد"، 31 عاما، عامل، مقيمين بندر الفشن جنوب بني سويف، بالتعدي عليه بالضرب وإكراهه على توقيع 8 إيصالات أمانة، وتجريده من ملابسه وتصويره عاريًا ومحاولة التعدي عليه جنسيًا وهتك عرضه.

وأقر الأشقاء الثلاثة بما جاء بأقوال المجني عليه، حيث أقروا بصحتها، وقدم المتهم الأول إيصالات أمانة بتوقيع المجني عليه، وهاتف محمول يحتوي على صور له، كما كشفت التحريات عن اعتراف المتهمين بارتكاب الواقعة انتقاما من المجني عليه لإنشائه صفحة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أوهم من خلالها شقيقتهم المقيمة بمحافظة الجيزة، بقدرته على حل المشكلات الزوجية مستخدمًا السحر والدجل، وتحصله منها على صور عارية ومقاطع فيديو جنسية لها، وابتزازها ماديًا نظير عدم افتضاحها، ونشر الفيديوهات والصور الإباحية الخاصة بها على موقع التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موسم التقلبات الجوية.. الأرصاد: انخفاض الحرارة بمعدل 6 درجات وسقوط أمطار رعدية