اعلان

إصابة 8 أشخاص في مشاجرة عائلية بسبب خلافات على الجيرة بمركز شبراخيت بالبحيرة

كتب : أهل مصر

أصيب 8 أشخاص بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، إثر مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات على الجيره بمركز شبراخيت، تم نقل المصابين إلى مستشفى العام لتلقي العلاج اللازم، وتلقى اللواء مجدى القمرى مدير امن البحيرة إخطارا من مركز شرطة شبراخيت، يفيد بوقوع مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات على الجيره، أسفر عنه إصابة 8 أشخاص، تم نقل المصابين إلى مستشفى العام لتلقي العلاج اللازم، تم تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

أقرأ أيضا 

إصابة 4 أشخاص فى مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات على الجيرة بمركز بالبحيرة

يذكر أن استقبلت مستشفى  النوباريه العام 7 أشخاص مصابين بجروح متفرقة بالجسم وكدمات واشتباه في الإرتجاج، إثر مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات الجيره ولهو الأطفال بمنطقة إبني بيتك بمركز النوبارية.

تلقي اللواء جمال الرشيدي مدير أمن البحيرة إخطارا من قسم شرطة غرب النوباريه بحدوث مشاجره بناحية منطقة إبنى بيتك دائرة القسم، بالإنتقال والفحص تبين حدوث مشاجره بين كل من  المدعو حسن  م ح، سن18 عاطل، فاروق  م ا، سن34 عامل، محمد  ق ا، سن21 عاطل، مصابين جروح بالرأس وإشتباه مابعد الإرتجاج للأخير، مهدى  س  ح  ، سن37 عامل، الطرف الثاني المدعو، خميس  س  ع، سن33 موظف، رضوان  ج  ر ، سن48 مهندس زراعى، مصابان جروح بالرأس،  شقيق الأول جلال، سن37 مدرس، وجميعهم مقيمين بذات الناحيه، لخلافات بينهم بسبب الجيره ولهو الأطفال، قام على أثرها الطرفان بالتعدى على بعضهما بالضرب وإحداث الإصابات المشار إليها.

تم نقل المصابين لمستشفى النوباريه العام، وتم إسعافهم وغادروها، تحت الحراسه اللازمه عدا الثالث من الطرف الأول تم تحويله لمستشفى جراحات اليوم الواحد بوادى النطرون لإستكمال العلاج ولايمكن إستجوابه، بسؤال طرفى المشاجره، قرروا بمضمون ماتقدم، تحرر المحضر  اللازم  القسم  وجاري العرض على النيابه العامه.

إصابة 8 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات على الجيره بمنطقة البرج التابعة لمركز رشيد بمحافظة البحيرة، تم نقل المصابين إلى مستشفى العام لتلقي العلاج اللازم.

تلقى اللواء مجدى القمرى مدير امن البحيرة إخطارا من مركز شرطة رشيد يفيد بوقوع مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات على الجيره، أسفر عنه إصابة 8 أشخاص بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، علي الفور إنتقلت قوات الأمن إلى مكان الحادث وتم تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اصيب ٦ أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات على النسب، في عزبة سرندو التابعة لمركز دمنهور، تم نقل المصابين إلى مستشفى العام لتلقي العلاج اللازم وتحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة.

و تلقى اللواء مجدى القمرى مدير امن البحيرة إخطارا من مركز دمنهور، يفيد بوقوع مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات على النسب، أسفر عنه إصابة ٦ أشخاص من العائلتين، وتم نقل المصابين إلى مستشفى العام لتلقي العلاج اللازم وتحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً