اعلان

"الشباب والرياضة" بالإسكندرية تفتتح منتدي "الفتاة والمرأة" بنادي توشكي (صور)

كتب : أهل مصر

افتتحت مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية برئاسة الدكتور صفاء الشريف، مدير المديرية، منتدى الفتاه والمرأة بنادي توشكي، حيث بدأت اليوم، أولى ورش العمل لتعليم المشغولات اليدوية والحرفية لأعضاء المنتدى.

اقرأ أيضًا.. وزير النقل في حفل استلام جرارات السكة الحديد الجديدة: "مش هنسيب حد يدخن ولا يركب بدون تذكرة"

وتهدف هذه الأنشطة إلى تمكين المرأة تمكين حقيقي يتيح لها الاستقلال الذاتى ويحرر طاقاتها للعطاء ويدعم مشاركتها بيسر وأمان، ويأتي ذلك في إطار إعلان عام ٢٠١٧ عامًا للمرأة وانطلاقا من أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر ٢٠٣٠ التى تتضمن تمكين المرأة واستقلالها اقتصاديا هي وثيقة العمل للأعوام القادمة لتفعيل الخطط والبرامج والمشروعات.

كما تم عقد ورشة عمل لتعليم الإكسسوارات للسيدات بمركز شباب طوسون، وفي مركز شباب النصر تم عقد ورشة عمل لتعليم الستان، وفي مركز شباب الحرمين تم عقد ورشة عمل لتعليم الستان، كما تم عقد ورشة عمل لعمل المخبوزات بمركو شباب برج العرب.

اقرأ أيضًا.. مأساة أرملة مهددة بالسجن بالإسكندرية.. "عزيزة" استدانت 27 ألف جنيه لتجهيز بناتها وعجزت عن سدادها

في السياق ذاته، انطلقت فعاليات اليوم الأول من الدورة الرابعة للبرنامج التدريبي حول كيفية التخطيط وتنفيذ المبادرات المجتمعية بمشاركة ٣٥ من أعضاء برلمان الطلائع وذلك بمركز شباب الحرمين، وتجدر الإشارة إلى أن هذا البرنامج يستمر لمدة ثلاث أيام خلال الفترة من ٥ إلى ٧ ديسمبر الجاري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (3-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | استراحة