اعلان

أحمد مرتضى: الزمالك لا يقف على أحد والأزمة مع النقاز في طريقها للحل

أحمد مرتضى

أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن ناديه لا يقف على أي شخص أو أي لاعب، مشددًا أن الفريق الأبيض قد يتعرض لكبوة لكنه لن يسقط بأي حال من الأحوال.

وقال أحمد مرتضى منصور: "الأزمة مع حمدي النقاز في طريقها للحل ولكن إذا أراد الرحيل فالنادي لن يمانع ولكن سيتم حفظ حقوق النادي والبحث عن مصلحته في الأزمة".

يذكر أن كشف نبيل أبو زيد، وكيل الدولي التونسي حمدي النقاز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، آخر تفاصيل أزمة تعاقد القلعة البيضاء مع النجم التونسي، وأزمة مستحقاته المالية المتأخرة بعدما أعلن فجر يوم الإثنين، فسخ عقده بسبب تأخر حصوله على مستحقاته المالية.

قال "أبو زيد"، خلال تصريحات تلفزيونية لفضائية "القاهرة والناس"، "أنا من اختار النقاز ليكون وكيل أعماله، وتفاوض معه في فترة كانت جماهير النجم الساحلي وإدارة النادي غير راضية عنه".

وأضاف "تحدثت إلى رئيس نادي النجم الساحلي بأنني سأقدم عرضا رسميا من الزمالك لنقوم بشراء النقاز، والمبلغ كان ليس كبيرا 700 ألف دولار و20% من إعادة بيعه".

وأوضح بأن"عقد النقاز كان في النجم الساحلي ثلاث سنوات بـ400 ألف دولار، وأتى للزمالك وكان عقده مليونا و425 ألف دولار خلال ثلاث سنوات ونصف".

وأختتم: "النقاز تحدث إلى مرتضى منصور عن أنه يريد دفعة يناير في الوقت الحالي لأن لديه ظروفا طارئة، وأخذ 50% من إجمالي عقده، ويستحق أول قسط له 1 أبريل المقبل".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء الفلسطيني يدعو فرنسا للاعتراف بدولة فلسطين