اعلان

تأكيدًا لما نشرته "أهل مصر".. وصول الجرارات الجديدة إلى ورش الفرز في القاهرة (فيديو وصور)

أكد مصدر بالسكة الحديد عن وصول الدفعة الأولى من الجرارات الجديدة إلى ورش الفرز بالقاهرة، والتى تشمل 10 جرارات ضمن صفقة توريد 100 جرار من شركة جنرال الكتريك الأمريكية لصالح هيئة السكة الحديد.

وأضاف المصدر لـ"أهل مصر" أن الهيئة قامت بتعيين جرارات أرقام 3165 و3168 من طراز هنشل الألمانى للسفر من القاهرة الى الإسكندرية لنقل الجرارات الجديدة، وفى الساعات الأولى من صباح اليوم تم نقل جميع الجرارات الجديدة إلى ورش الفرز بالقاهرة.

اقرأ أيضًا..  إصابة ثلاثة أشخاص إثر اصطدام قطار بجرار زراعي في المنصورة (صور)

وأوضح بأن الجرارات الجديدة محكمة الغلق ولن يتم اجراء التشغيل التجريبي لها إلا بعد فحصها من قبل إدارات الورشة والاستعداد الجيد قبل قيامها بعملية التشغيل التجريبي، مشيرا إلى أن التشغيل التجريبي سيبدأ من الساعات المتأخرة ليلا لعدم تعطيل حركة القطارات، كما سيتم التشغيل التجريبي للجرارات بمفردها على أن يتوالى تركيب بعض عربات الركاب لإستكمال إجراءات التشغيل التجريبي.

وكانت أهل مصر، قد انفردت بالتفاصيل الكاملة حول الورش التى سيتم نقل الجرارات الجديدة إليها بعد تجهيز سكتين من سكك ورش الجرارات بمنطقة الفرز التابعة لمنطقة القاهرة.

يذكر أن المهندس كامل الوزير وزير النقل أعلن عن التعاقد مع أحد الشركات الصينية لتطوير ورفع كفاءة سكك حديد خط سيناء والعمل على إنشاء كوبرى آخر للسكة الحديد شرق قناة السويس، خاصة بعد ازدواجها والعمل على تحويل الخط من مفرد إلى مزدوج بتكلفة تصل إلى 102 مليون دولار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (4-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووول ألفاريز