اعلان

انطلاق مباريات القسم الرابع لمنافسات كرة القدم ببنى سويف

كتب : أهل مصر

تنطلق، اليوم الجمعة، أولى مباريات القسم الرابع لمنافسات كرة القدم بمحافظة بني سويف، فى الثانية ظهرا، بمشاركة 8 فرق، من مختلف المراكز السبع بالمحافظة، وتتضمن إقامة 4 مباريات.

اقرأ أيضا: تليفونات بني سويف يخسر بثنائية أمام سوهاج بدوري القسم الثاني

ويلتقى الفريق الأول لكرة القدم بنادى بوش "ناصر"، مع نظيره نادى سمسطا، على ملعب مركز شباب ناصر فى تمام الساعه 2،15 ظهرا، ويلتقى فريق معلمين الواسطى، مع مركز شباب الفشن، على ملعب مركز شباب الواسطى، فى تمام الساعه 2.15 ظهرا.

كما يلتقى فريق مركز شباب باروط، ونادى إهناسيا، على ملعب مركز شباب باروط، فى تمام الساعه 2.15 ظهرا، ويلتقى فريق شبان بنى سويف، مع نظيره فريق مركز شباب الواسطى، على ملعب شبان بنى سويف، فى تمام الساعه 2.15 ظهرا.

وفى سياق آخر، أقامت مديرية الشباب والرياضة ببنى سويف، بإشراف أحمد سرور، وكيل الوزارة، 6 مباريات، الأسبوع الماضي، ضمن دوى مراكز الشباب لكرة القدم بالمحافظة، لموسم 20192020، بالمجموعة الأولى والمجموعة الثانية، فى الأسبوع الخامس من البطولة.

وأسفرت نتائج مباريات المجموعة الأولى، عن فوز فريق مركز شباب باروط على مركز شباب تزمنت الشرقية بنتيجة 13 على ملعب مركز شباب باروط، وفوز فريق مركز شباب بنى سليمان الشرقية على مركز شباب صلاح سالم بنتيجة 14 على ملعب مركز شباب المدينة شرق النيل، وفوز فريق مركز شباب بلفيا على مركز شباب باها بنتيجة 12 على ملعب مركز شباب المدينة شرق النيل.

كما أسفرت نتائج مباريات المجموعة الثانية، عن فوز فريق مركز شباب طحا بوش على مركز شباب حسين نامق بنتيجة 01 على ملعب مركز شباب مدينة ناصر، وفوز فريق مركز شباب اطواب على مركز شباب بهبشين بنتيجة 01 على ملعب مركز شباب مدينة ناصر، وفوز مركز شباب الميمون على مركز شباب ابو صير الملق بنتيجة 12 على ملعب مركز شباب مدينة الواسطى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً