مصرع طفلة وتفحم جثتها بسبب حريق اندلع في منزل بقنا

أهل مصر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقيت طفلة مصرعها، اليوم الجمعة، في حادث اندلاع حريق، في منزل بقرية النواهض القارة، بمركز أبوتشت، شمالي قنا.

وقال شاهد عيان للحادث، إن حريقا اندلع داخل منزل بأبوتشت ولم يتم إنقاذه وأسفر الحريق عن موت طفلة تشوهت جثتها نهائيًا إضافة إلى تلف معظم الأجهزة الكهربائية نظرًا لبعد وحدة المطافئ عن القرية.

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن قنا، إخطارًا، من مركز شرطة أبوتشت، يفيد بمصرع الطفلة جوليانا جادالكريم توفيق، عامين، وكانت جثتها محروقة إثر اندلاع حريق في منزل بقرية النواهض القارة، بمركز أبوتشت.

تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى أبوتشت المركزي، كما تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

اقرأ أيضًا..تعليم قنا تكرم معلم عثر على كيس به ربع مليون جنيه وأرجعها لصاحبه رافضًا أخذ مكافأة

من ناحية أخرى، كرم الدكتور صبري خالد عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة قنا، "أحمد محمد السيد همام" مشرف خدمات بمدرسة النصر الإعدادية بمركز الرحمانية، شرق النيل، بنجع حمادي، تقديرًا لأمانته حيث عثر على مبلغ مالي وقدره ربع مليون جنيه، وتمكن من ردها إلى صاحبها، رافضًا أخذ النسبة القانونية كهدية من صاحب النقود، خاصةً بعد علم أن صاحبها مندوب أدوية، فقال أنه أرجعها لوجه الله وأنها أمانة سوف يُحاسب عنها.

وأوضح مدير عام الإدارة التعليمية بنجع حمادي، أن مشرف الخدمات بمدرسة النصر الإعدادية بالرحمانية، عثر على مبلغ مالي كبير "250 " ألف جنيه، وبالسؤال عن صاحب المبلغ لم يستدل عليه فقام كتابة منشور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" موضحًا أنه عثر على أمانة ومن يأتي بتفاصيلها يقوم باستلامها، حتى تواصل معه مندوب مبيعات، واتضح أنه هو صاحب المبلغ المالي.

وأكد الدردير على أن مشرف الخدمات بنجع حمادي، رفض أخذ مبلغ مالي بقيمة 25 ألف جنيه كنسبة قانونية عرضها صاحب النقود عليها، وأن الإدارة التعليمية بنجع حمادي بدورها ستقوم بتكريم الزميل مشرف الخدمات الأمين بعد قيام السيد وكيل الوزارة بتكريمه.