اعلان

"هندسة طنطا" تنظم مسابقة أفضل أنشطة لمقرر دراسي على منصة الجامعة الإلكترونية

صورة أرشيفية
كتب : أهل مصر

أعلنت كلية الهندسة جامعة طنطا، عن تنظيم مسابقة لأعضاء هيئة التدريس تحت عنوان "أفضل أنشطة لمقرر دراسي" على منصة التعليم الإلكتروني بالجامعة.

وأشارت الكلية، إلى أن المسابقة ستقدم عدة جوائز، حيث يحصل الفائز بالمركز الأول على 3 آلاف جنيه، والفائز بالمركز الثاني سيحصل على ألفي جنيه، أما الفائز بالمركز الثالث سيحصل على ألف جنيه، وأن تقييم الأعمال التى ستتقدم، بداية من يوم 8 يناير المقبل، وإعلان أسماء الفائزين سيكون في 18 فبراير المقبل.

اقرأ أيضا.. رفع كوبري "الصندل" في الغربية بعد يومين من انهياره

جدير بالذكر أن اللجنة المنظمة للمسابقة وضعت بعض المعايير منها، عدد المحاضرات، وعدد التمارين والامتحانات القصيرة، ومنتديات النقاش ومراجع المادة العلمية، وغرف الدردشة مع الطلاب، بالإضافة إلي عدد الطلاب المتفاعلين بالنسبة للعدد الكلى، وأخيرًا الإعلان عن درجات امتحانات منتصف الفصل ودرجات أعمال الفصل.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أصدر قرارًا جمهوريًا رقم 605 لسنة 2019 بتعيين الدكتورة نهلة السيد عبد الله العشماوي عميدًا لكلية الصيدلة حتى تاريخ بلوغها السن القانونية المقررة لانتهاء الخدمة في 18-10-2021، وقدم الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا التهنئة للدكتورة نهلة العشماوي متمنيًا لها دوام التوفيق في مهام منصبها الجديد والارتقاء بكليتها علميًا وعمليًا لأفضل الدرجات.

اقرأ أيضا.. طلاب "طنطا" من "ذوي الهمم" يفوزون بـ 16 ميدالية فى بطولة الجامعات

حصلت الدكتورة نهلة العشماوى على بكالوريوس "العلوم الصيدلية" من جامعة طنطا، بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف عام 1984، ودرجة الماجستير في "الكيمياء الحيوية" من جامعة طنطا عام 1990، ثم درجة دكتوراه الكيمياء الحيوية من جامعة طنطا عام 1996، وتدرجت في الوظائف العلمية حتى عُينت أستاذًا بقسم الكيمياء الصيدلية بالكلية عام 2007، ورئيسًا لقسم الكيمياء الحيوية عام 2012 لمدة ثلاث سنوات وثم شغلت منصب وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب عام 2014، ثم عميدًا للكلية بقرار جمهوري لمدة ثلاث سنوات اعتبارًا من سبتمبر 2016.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سفينة للحرس الثوري الإيراني تعبر خط الاستواء في أول مهمة بنصف الكرة الجنوبي