اعلان
اعلان

عامود إنارة متهالك يهدد حياة المواطنين بالشرقية.. الأهالي: نتمنى تحرك المسئولين قبل الكارثة

عامود إنارة متهالك يهدد حياة المواطنين بالشرقية

سادت حالة من الذعر بين أهالي عزبة غانم، التابعة للوحدة المحلية بالحلمية، بسبب عامود إنارة متهالك هدد حياة المارة.

قال " شعبان ح"، أحد الأهالي، لـ"أهل مصر"، إن هناك 3 أعمدة إنارة متهالكة وأيلة للسقوط، تهدد حياة المارة، والأطفال وتصيبهم بالرعب.

وأضاف"شعبان"، أنه تقدم بأكثر من شكوى للجهات التنفيذية بالمحافظة، ولكن لم يتم التحرك إلى الآن، وتجاهل المسؤلون الشكاوى.

عامود إنارة متهالك يهدد حياة المواطنين بالشرقية

وناشد الأهالي الدكتور ممدوح غراب، مخافظ الشرقية، بالتدخل الفوري، لـتغيير الأعمدة المتهالكة، قبل حدوث كارثة يدفع ثمنها الأبرياء.

اقرأ أيضا...السيطرة على حريق نشب فى 5 محال خضار بالشرقية

وفي وقت سابق سادت حالة من الغضب والاستياء بين الأهالي، في قرية أكياد عزبة المطايرة، التابعة لـ مركز فاقوس، بمحافظة الشرقية، بسبب عامود إنارة متهالك يهدد حياة المارة.

عامود إنارة متهالك يهدد حياة المواطنين بالشرقية

وقال رضا ماهر، أحد الأهالي، لـ "أهل مصر"، إنه يوجد عامود إنارة متهالك بقرية أكياد عزبة المطايرة التابعة لـ مركز فاقوس، يثير الذعر والخوف بين الأهالي، ويشكل خطرا داهما، علي حياتهم، ونتمنى اتخاذ اللازم من الجهات التنفيذية.

وفي سياق متصل، قامت الوحدة المحلية بأكياد التابعة لمركز فاقوس بمحافظة الشرقية، برئاسة أحمد صالح، بتغيير عامود إنارة متهالك بآخر جديد، بعد أن سادت حالة من الغضب والاستياء بين الأهالي بسبب العامود المتهالك الذي كان يهدد حياتهم.

ونقلت "أهل مصر"، مناشدة الأهالي الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، بالتدخل الفوري لإزالة العامود قبل أن تقع كارثة يدفع ثمنها الأبرياء، وهو الأمر الذي تمت الاستجابة له من قبلِ الوحدة المحلية بأكياد التابعة لمركز فاقوس بمحافظة الشرقية، برئاسة أحمد صالح.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو