اعلان
اعلان

وزيرا النقل والأوقاف يفتتحان مسجد كفر بدواي بالدقهلية بعد تجديده بـ6 ملايين جنيه (صور)

وزيرا النقل والأوقاف يفتتحان مسجد كفر بدواي بالدقهلية
كتب : أهل مصر

افتتح الفريق كامل الوزير وزير النقل والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية مسجد قرية كفر بدواي القديم، التابعة لمركز المنصورة، بحضور سعد الفرماوي السكرتير العام والشيخ طه زيادة وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية وعدد من أعضاء مجلس النواب والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

وزيرا النقل والأوقاف يفتتحان مسجد كفر بدواي بالدقهلية

وقال الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية إن شعب المحافظة عطاء ومتميز في العمل الخيري والمشاركة المجتمعية الايجابية مؤكدا أنه شعب عريق في محافظة كبيرة بأهلها وتاريخها وارضها. 

وزيرا النقل والأوقاف يفتتحان مسجد كفر بدواي بالدقهلية

وألقى وزير الأوقاف خطبة الجمعة تحت عنوان "الأخذ بالأسباب وحسن التوكل على الله"، موضحا أن التوكل على الله هو الأخذ بالأسباب مع إتقان العمل وجاهزيته والمتوكل هو الذي يلقي حبة في الأرض ويأخذ بأسباب التوكل على الله.

وأضاف وزير الأوقاف أن الله عز وجل قد علمنا أن نأخذ بالاسباب كما حدث في قصة مريم عليها السلام حين قال الله عز وجل لها أن تهز جذع النخلة والله عز وجل قادر على أن يرزقها حيث كانت ولكنه يعطي لنا درسا هو أن نأخذ بالاسباب.

اقرأ ايضا.. وزير الأوقاف في الدقهلية: العمل والبناء وإنشاء مشروعات قومية هو الجهاد الحقيقي (صور)

وزيرا النقل والأوقاف يفتتحان مسجد كفر بدواي بالدقهلية

يذكر أن المسجد تم إحلاله وتجديده على نفقة المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية على مساحة 700 متر بتكلفة بلغت 6 ملايين جنيه ويطلق عليه اسم مسجد الرحمة بكفر بدواي القديم.

شهد افتتاح المسجد المقدم تامر العوضي المستشار العسكري للمحافظة وعدد من أعضاء الجهاز التنفيذي بالمحافظة ولفيف من رجال الأوقاف وعلماء الدين وجموع غفيرة من الأهالي.

واستقبل الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، وعقدا اجتماعا مع عدد من قيادات وأئمة الأوقاف بالدقهلية بحضور سعد الفرماوي السكرتير العام للمحافظة وعدد من أعضاء مجلس النواب.

وأكد الدكتور أيمن مختار على تقديره وشكره لحضور وزير الأوقاف لافتتاح مسجد كفر بدواي القديم، مشددا على تقديره للأئمة والعلماء الذين يحملون رسالة رفيعة في التنوير وتعليم صحيح الدين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً