اعلان

إحالة 50 موظفا للتحقيق بالدلنجات وإيتاي البارود

اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة
كتب : أهل مصر

قرر اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة إحالة عدد 50 من العاملين بمركزى الدلنجات وايتاى البارود للتحقيق لغيابهم دون سند قانونى.

وقامت الوحدات المحلية بالمركزين بتنفيذ حملات للوقوف على مدى الالتزام بالسلوك والانضباط الادارى بكافة المنشآت الحكومية بها واسفرت تلك الحملات وجود 28 من العاملين بمركز صحة عبود بالدلنجات متغيبين عن العمل وكذا 22 من العاملين بالوحدات الصحية بكفر عسكر ونكلا العنب بايتاى البارود متغيبين دون سند قانونى، حيث تم إحالتهم للتحقيق.

يذكر أنه تم إحالة ١٧ موظف بالوحدة الصحية بقرية أبو مسعود للتحقيق لعدم الانضباط الإداري وتغيبهم أثناء المواعيد الرسمية للعمل دون سند قانوني.

ونفذت الوحدة المحلية حملات مكبرة للقضاء على التراكمات والمقالب العشوائية والمتابعة الدورية لأعمال النظافة بالمدن والقرى وايضا رفع الاشغالات وتحقيق الانضباط الادارى فى جميع القطاعات، وأسفرت الحملة عن إحالة 7 من العاملين بمجلس قرية دسونس للتحقيق لمغادرتهم مقار عملهم دون سند قانوني، كما رفع ٦٠ طن من تراكمات القمامة بمدينة دمنهور  وايضا رفع القمامة من  قرى الأبعاديه، زاوية غزال، سنهور، افلاقه، وإيقاف أعمال لبناء مخالف بمنطقة الموقف وتم إزاله المخالفه، تم رفع ٣٣٦ حالة اشغال مخالفه بمنطقة خلف الصدر، المستشفى، الشارع الجديد، عرابى، الجمهوريه، عمل صيانة وتطهير لصفايات المطر بشارع عبد السلام الشاذلى وخلف النادى.

اقرأ أيضا إحالة ١٠ مدرسين للتحقيق للتحقيق لعدم الإنضباط الإداري بمركز بالنوبارية 

كما نفذت الوحدات المحلية أسفرت الحملة بمركز الرحمانية حملات يومية مكثفة، أسفر عنه إحالة 25 من العاملين بالإدارة الصحية بالرحمانية للتحقيق بسبب عدم الالتزام بمواعيد الحضور، كما تم رفع 78طن تراكمات قمامة خلال حملات النظافة اليومية، وصيانة 24 كشاف إنارة بشوارع قري مركز الرحمانية،كما تم إزالة حالة تعدي في المهد علي الأرض الزراعية علي مساحة 142م٢ بمنطقة المريس بالرحمانية عبارة عن حفر قواعد.

كما أسفرت الحملة في مركز المحمودية، عن رفع ٩٠ طن تراكمات ووإزالة ٢٥ حالة إشغال وإحالة ٧ موظفين للتحقيق بمركز ومدينة المحمودية، وإزالة عدد ٢٥ حالة إشغال طريق ما بين فروشات وباعة جائلين بمدينة المحمودية، وصيانة عدد ٦ معدات للنظافة بورشة الصيانة التابعة للوحدة المحلية، ومتابعة تطهير وتسليك عدد ٢٥ صفاية بمنطقة كفر مليط والصفتى.

كما تم إحالة  ٧ من العاملين بالوحدة الصحية والوحدة المحلية لقرية أريمون للتحقيق لتركهم العمل دون سند قانوني، ومتابعة أعمال صيانة عدد ١٥ كشاف إنارة بنطاق قرية ديروط، ورفع ٩٠ طن من تراكمات القمامة بمركز المحمودية بجميع شوارع المدينة وبنطاق قرى سيدى عقبة - ديروط - سرنباى - وفيشا - كوم النصر - أريمون، ونقلهم للمقالب العمومية.

وأسفرت الحملة أيضا عن متابعة أعمال وحدة ناقلات الأمراض بنطاق قرية ديروط اليوم للقضاء على الذباب والناموس بالتنسيق مع الإدارة الصحية،. كما تم تحصين عدد ٤٥٩ رأس ماشية بلقاح الحمى القلاعية والوادى المتصدع وترقيم وتسجيل عدد ٦٣ رأس ماشية.

كما نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، حملات مرورية بجميع القطاعات والمشروعات القائمة والجارى تنفيذها والتواجد الميداني  لرفع كفاءة العمل وتذليل الصعاب وحل العقبات وذلك من خلال التنسيق بين جميع الجهات والهيئات للعمل على توفير إحتياجات المواطنين فى شتى القطاعات، وأسفرت الحملة عن متابعة أعمال رصف طريق عزبة الثلاثين بشرنوب وأيضا رصف طريق عزبة سعيده بقرية نديبه  كما  عمل ميده مروريه خلف الاوبرا امام الغرفه التجاريه وكذا متابعة أعمال رد الشىء لاصله وتركيب بلاط بالكورنيش  بمنطقة كوبرى أبو الريش.

كما تم متابعة تطهير صفايات المطر بطريق الدفراوى استعدادا لسقوط  الأمطار، فحص جميع الاعمده الكهربائية بشارع عبد السلام الشاذلي الجمهوريه والتأكد من سلامتها، رفع ٢١٧ حالة اشغال بشوارع الكورنيش، كوبرى افلاقه، المستشفى، المعهد الدينى، ميدان النافورة، سوق سوريا، النفق وذلك من أجل الحفاظ على المظهر الحضارى للمدينه وتحقيق السيولة المرورية، ومتابعة رفع المخلفات والقمامة من جميع شوارع المدينة والوحدات القروية وومداخل القري في كلا من زاوية غزال، سنهور، افلاقه، ميدان النافوره دسونس، شبر ا قبلى، الطريق الزراعى.

وشدد المحافظ على ضرورة إستمرار العمل الميداني، والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل علي تلبية كافة إحتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (3-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | استراحة