مصرع راهب وإصابة آخر في انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي بالبحيرة

أهل مصر

مصرع راهب وأصيب آخر، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي "القاهرة - الإسكندرية" بنطاق مركز شرطة وادي النطرون بمحافظة البحيرة.

مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث بوادي النطرون

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من النجدة يفيد وقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكى بطريق " القاهرة - الإسكندرية" الصحراوى الكيلو 92 اتجاه القاهرة، وعلى الفور انتقل ضباط المباحث لمكان الواقعة وتبين انقلاب سيارة ملاكي.

وأسفر الحادث عن إصابة " نبيل عبد السيد سعيد" الراهب بنيامين الأنبا بيشوي" ومقيم بمدينة حلوان باشتباه نزيف بالبطن، ومصرع " ميلاد معوض جرجس" 45 سنة ومقيم مدينة حلوان " الراهب اغوس الانبا بيشوى"، وتم نقل الجثة لثلاجة حفظ الموتى بمستشفى وادي النطرون المركزي، تحت تصرف النيابة بمستشفى وادى النطرون.

وتم تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

يذكر أن استقبلت مستشفى  النوباريه العام 7 أشخاص مصابين بجروح متفرقة بالجسم وكدمات واشتباه في ارتجاج، إثر مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال بمنطقة ابني بيتك بمركز النوبارية.

تلقي اللواء جمال الرشيدي مدير أمن البحيرة إخطارا من قسم شرطة غرب النوبارية بحدوث مشاجرة بناحية منطقة ابنى بيتك دائرة القسم، بالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين كل من  المدعو حسن  م ح، سن18 عاطل، فاروق  م ا، سن34 عامل، محمد  ق ا، سن21 عاطل، مصابين جروح بالرأس واشتباه مابعد الإرتجاج للأخير، مهدى  س  ح  ، سن 37 عامل، الطرف الثاني المدعو، خميس  س  ع، سن 33 موظف، رضوان  ج  ر ، سن48 مهندس زراعى، مصابان جروح بالرأس،  شقيق الأول جلال، سن37 مدرس، وجميعهم مقيمين بذات الناحيه، لخلافات بينهم بسبب الجيرة ولهو الأطفال، قام على أثرها الطرفان بالتعدى على بعضهما بالضرب وإحداث الإصابات المشار إليها.

  تم نقل المصابين لمستشفى النوباريه العام، وتم إسعافهم وغادروها، تحت الحراسه اللازمه عدا الثالث من الطرف الأول تم تحويله لمستشفى جراحات اليوم الواحد بوادى النطرون لإستكمال العلاج ولايمكن إستجوابه، بسؤال طرفى المشاجره، قرروا بمضمون ماتقدم، تحرر المحضر  اللازم  القسم  وجاري العرض على النيابه العامه.

إصابة ٨ أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات على الجيره بمنطقة البرج التابعة لمركز رشيد بمحافظة البحيرة، تم نقل المصابين إلى مستشفى العام لتلقي العلاج اللازم.

و تلقى اللواء مجدى القمرى مدير امن البحيرة إخطارا من مركز شرطة رشيد يفيد بوقوع مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات على الجيره، أسفر عنه إصابة ٨ أشخاص بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، علي الفور إنتقلت قوات الأمن إلى مكان الحادث وتم تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اصيب ٦ أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات على النسب، في عزبة سرندو التابعة لمركز دمنهور، تم نقل المصابين إلى مستشفى العام لتلقي العلاج اللازم وتحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة.

وتلقى اللواء مجدى القمرى مدير أمن البحيرة إخطارا من مركز دمنهور، يفيد بوقوع مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات على النسب، أسفر عنه إصابة ٦ أشخاص من العائلتين، وتم نقل المصابين إلى مستشفى العام لتلقي العلاج اللازم وتحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.