بسبب خلافات الجيرة.. مقتل شاب على يد جاره في دشنا بقنا

أهل مصر

لقي شاب مصرعه، اليوم الجمعة، طعنًا بالسكين، على يد جاره، بسبب خلافات الجيرة، بقرية "الشيخ علي"، التابعة لمركز دشنا، شمالي قنا.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة دشنا، بلاغًا يفيد بمقتل شاب، في اشتباكات بين عائلتين، بسبب خلافات الجيرة، في قرية الشيخ علي شرق، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية، وتم إتخاذ الإجراءات لفض الاشتباكات، وضبط مرتكب الواقعة، تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن قنا، إخطارًا، من مركز شرطة دشنا، يفيد بمقتل حسب النبي أحمد مهران، شاب في الثلاثينيات، مقيم بقرية الشيخ علي شرق، طعنًا بالسكين قتله جاره بسبب خلافات نشبت بينهما على خلافات الجيرة.

اقرأ أيضًا.. بعد شطب الحمام العثماني من الآثار' الأهالي من المسئول على حماية أطفالنا من خطر تساقطه المستمر..الآثار ريحت بالها وقررت الشطب لتكلفة ترميمه الباهظة

تم نقل الجثة لمستشفى فاو، كما تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

وفي نفس السياق، أصيبت ربة منزل، صباح اليوم الجمعة، في مشاجرة بين عائلتين، جيران، بالعصا "الشوم"، في عزبة سعيد، بمدينة قنا، وتلقى اللواء شريف عبدالحميد، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا، من قسم بندر قنا، يفيد بإصابة مروة.ج.ع.ج، 45 عامًا، في مشاجرة بين عائلتين، بالعصا الشوم، في عزبة سعيد بمدينة قنا.