اعلان
اعلان

انقطاع المياه لمدة 8 ساعات عن بعض المناطق ببني سويف.. غدًا

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببنى سويف، اليوم الجمعة، قيامها بتطهير بيارة محطة مياه أشمنت بمركز ناصر شمال المحافظة، وانقطاع المياه على مدينة ناصر لمدة 8 ساعات، من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الخامسة مساءًا، غدا السبت.

وتهيب الشركة بالمواطنين والمنشأت الحكومية والخاصة والمستشفيات، توفير احتياجاتهم من مياه الشرب، على أن يتم توفير سيارات محملة بالمياه الصالحة للشرب لتغطية المناطق المتأثرة بالانقطاع، بالإضافة إلى تخصيص رقم 125 للطوارئ واستقبال طلبات واحتياجات المواطنين.

اقرأ أيضا معالم بني سويف.. ثراء تاريخي وندرة سياحية.. الأهالي يشكون انعدام الترويج.. والمسئولون: لدينا أشكال عديدة للدعاية وجهود للنهوض بالقطاع

وكانت قد أقامت إدارة التوعية المائية بمياه الشرب والصرف الصحى ببنى سويف، بإشراف اللواء أحمد الصحصاح، رئيس مجلس الإدارة، خلال الأيام القليلة الماضية، ندوة توعوية بعنوان "كل نقطة مياه بتفرق "، بالتعاون مع إدارة التربية السكانية بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة، بمدرسة الثانوية التجارية بنات بمركز سمسطا جنوب غرب المحافظة، لتناول بعض المحاور الأساسية، وخاصة التعرف على حصة مصر من مياه نهر النيل.

كما تناولت الندوة التركيز على ضرورة التعرف على طرق ترشيد المياه والضرورة الملحة لذلك، والتعرف على كيفية التعامل الأمثل مع شبكات الصرف الصحى، فضلا عن كيفية تحميل تطبيق 125 من الهاتف المحمول وطريقه إستخدامه.

وفى سياق متصل قامت إدارة التوعية المائية بشركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، بحملة توعية ميدانية مباشرة بالجمهور المحلى بحى قصر الثقافة بوسط مدينة "بنى سويف " للترشيد عن إستهلاك المياه وكيفية التعامل الأمثل مع شبكات الصرف الصحي.

وتأتى هذه الحملات التوعوية والتثقيفية من جانب إدارة التوعية المائية بمياه الشرب والصرف الصحى ببني سويف، ضمن الحملة القومية لترشيد إستهلاك المياه، وإرشاد المواطنين والأهالى بكيفية التعامل مع مياه الشرب النظيفة.

كما قامت إدارة التوعية بشركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، بتنظيم خلال الأيام القليلة الماضية، بإشراف اللواء أحمد الصحصاح، رئيس مجلس الإدارة، ندوة توعوية لائمة مساجد مركز بنى سويف، لشرح الوضع الراهن للمياه بداخل الدولة المصرية.

كما تناولت الندوة التركيز على ضرورة ترشيد استهلاك المياه بين المواطنين والأهالي، وكيفية التعامل مع شبكات الصرف الصحى، والتعريف بالموبايل 125، فضلا عن التعريف بالعدادات مسبوقة الدفع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض