هشام إسماعيل يقلد عمرو أديب وجورج قرداحي (فيديو)

أهل مصر

حل الفنان هشام إسماعيل اليوم الجمعة، ضيفا على برنامج "الجمعة في مصر"، الذي يذاع عبر قناة "ام بي سي مصر"، وتقدمه الإعلامية ياسمين سعيد، وتحدث هشام إسماعيل خلال الحلقة عن العديد من الموضوعات وبداياته الفنية ومحطاته الهامة والصعوبات التي وقفت في طريقه.

هشام إسماعيل

وقال هشام إسماعيل عن التقليد، إنه فيما مضى كان عندما يحكي حكاية لأي شخص يعرفه كان يقصها بطريقة التقليد للإعلاميين،موضحا أنه يقلد الكثيرين منهم الاعلامي عمرو اديب، وتابع قائلا: "راجل زملكاوي جميل زيي مستحمل الحياة إعلامي عظيم".

وواصل قائلا: "زمان عملت برنامج اسمه "من غير مقص" قلدت فيه الإعلامي طارق علام ومحلل الكرة علاء صادق، والإعلامي جورج قرداحي بحبه اوي، انا بفهم روح الشخصية وبمثلها مش بقلد اوي".

وتمنى هشام إسماعيل ان يقوم في المستقبل القريب بتقديم برنامج للتقليد، لافتا إلى ان الساحة الفنية والاعلامية ظهر فيها عدد من الشخصيات المميزة التي يتمني تقليدها.

اقرأ ايضا.. هشام إسماعيل: توقعت نجاح "أهو ده اللي صار".. لا أحب رامز جلال.. وأتمنى تجسيد شخصية محمد حسني مبارك في هوليود (حوار)

آخر أعمال هشام إسماعيل

يذكر أن آخر أعمال الفنان هشام إسماعيل، كانت مشاركته في مسلسل "اهو ده اللي صار"، الذي عرض هذا العام قبل شهر رمضان الماضي، وشاركه البطولة كلا من الفنانة روبي، ومحمد فراج، وأحمد داوود، وسوسن بدر، وعلى الطيب، ومحمود البزاوي، تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج حاتم علي.