اعلان

نتيجة الأهلي والهلال السوداني اليوم| أهداف مباراة الأهلي والهلال السوداني| بث مباشر نتيجة الأهلي أمام الهلال السوداني يلا شووت

كتب :

يشهد ملعب السلام حضور جماهيري كبي الأن، حيث ترج أصوات جماهير الأهلي الأتية لمؤازرة فريقها، أرجاء الملعب الجديد والذي حصل عليه المارد الأحمر منذ يومين فقط، وهو الأن تحت غدارة المارد الأحمر.

فيما يستضيف الملعب مباراة الزمالك أيضاً غداًً، في الجولة الثانية من البطلولة الأفريقية للأندية الأبطال، حيث اعلنة لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي هذا أمس في خطاب رسمي.

نتيجة الاهلي والهلال السوداني، تعرف على نتيجة مواجهة الاهلي والهلال السوداني اليوم، أعلن ‎رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي التشكيل الفريق لمواجهة الهلال السوداني االتى تقام اليوم على ستاد السلام في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري ابطال افريقيا .

نتيجة الاهلي والهلال السوداني اليوم الجمعة.. أهداف الأهلي أمام الهلال السوداني

شاهد البث الحي لمواجهة الاهلي والهلال السوداني

نتيجة الاهلي والهلال السوداني، شهدت مباراة الاهلي السابقة أمام النجم الساحلي التونسي طرد اللاعب أيمن أشرف في الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول، مما أثر سلبيًا على نتيجة المباراة التي خسر الاهلي فيها بنتيجة (1/0)، "نتيجة الاهلي والهلال السوداني"، بعدما استكمل اللقاء بـ 10 لاعبين فقط، وفي مباراة اليوم أمام الهلال السوداني، لم يكن لدى السويسري رينيه فايلر خيار سوى المفاضلة بين ياسر إبراهيم أو الدفع باللاعب أحمد فتحي قلب الدفاع.

تابع نتيجة الأهلي والهلال السوداني اليوم

تقام مباراة الاهلي والهلال السوداني في تمام الساعة التاسعة مساءً، بتوقيت القاهرة، نتيجة الاهلي والهلال السوداني، والساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة "السعودية"، ويمكنك أن تتابع نتيجة الاهلي والهلال السوداني على قناة بي ان سبورت "bein sport"، عبر القمر الصناعي نايل سات "nile sat".

بداية لقاء الأهلي والهلال السوداني اليوم وسط حضور كبير في ملعب استاد السلام بالقاهرة، حيث يتواجد مشجعي المارد الأحمر، بقوة وراء الفريق الأول لكرة القدم في ثاني مواجهاته بالبطولة الأفريقية..

الأهلي يتقدم عبر حسين الشحات 

سجل اللاعب حسين الشحات الهدف الاول للنادي الاهلي، في مرمي نادي الهلال السوداني، في إطار المبارا ة التي تجمع الفريقين الان، على ملعب السلام. 

وأحرز الشحات هدف التقدم للمارد الاحمر في الدقيقة الـ16 من عمر اللقاء، لتصبح نتيجة مباراة الأهلي والهلال السوداني 1-0، في إطار منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.  

فيما سجل الأهلي الهدف الثاني في شباك الهلال السوداني، في المباراة الجارية بينهما ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وسجل رمضان صبحي هدف الأهلي الثاني في الهلال السوداني، من ركلة جزاء وتحديدًا في الدقيقة 37 من المباراة.

بداية الشوط الثاني من مواجهة الاهلي والهلال السوداني 

ولم تحمل الدقائق الأولي في الشوط الثاني أي تغير في نتيجة لقاء الأهلي والهلال السوداني، حيث ان الاهلي، ظل مسيطراً على مجريات اللعب كما بدأت المباراة. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قيادي في حماس: مستعدون لإلقاء السلاح والقبول بحل الدولتين