إيما ستون تعلن خطبتها من دايف مكاري وتستعد لتجسيد دور امرأة شريرة في فيلم لديزني

أهل مصر

بعد فترة قصيرة من انتهاء العلاقة بين الممثل اندرو جارفيلد (36 عاما) والممثلة الأمريكية إيما ستون (31 عاما) أعلنت الأخيرة خطوبتها على صديقها المنتج والمخرج دايف مكاري (34 عاما) نبأ خطوبتهما يوم الأربعاء، وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن دايف نشر صورة على حسابه على موقع انستجرام لمشاركة الصور، تظهر فيها إيما وهي تظهر خاتم الخطوبة. ويشار إلى أن التكهنات بشأن وجود علاقة بين الاثنين بدأت في نوفمبر 2017 عندما ظهرا سويا أول مرة في نيويورك.

اقرا ايضا.. "ايما ستون" في أحدث إطلالة لصالح حملة Louis Vuitton

و تستعد شركة ديزني لتقديم نسخة سينمائية حية، لأحد أبرز أفلامها الكلاسيكية من الرسوم المتحركة، وهو فيلم 101 كلب مرقش، أو 101 Dalmatians. واختارت شركة الإنتاج الأمريكية، النجمة الكبيرة الحاصلة على جائزة الأوسكار، إيما ستون لتجسد شخصية "كرويلا دو فيل"، التي اشتهرت في النسخة المدبلجة باللهجة المصرية من فيلم الرسوم المتحركة، باسم "رويلا درفيل".

وتدور أحداث الفيلم، حول قصة سيدة أعمال شريرة وجشعة، مهووسة باقتناء فرو الحيوانات بمختلف فصائلها، وتستغل جميع نفوذها وثروتها للحصول على فرو أندر الحيوانات. ويصادف "كرويلا" أحد الموظفين بشركتها، يمتلك أسرة كبيرة من الكلاب البيضاء المرقشة بالأسود، من سلالة كلبه الخاص وأنثاه التي تمتلكها زوجته. ويبلغ عدد هذه السلالة من الجراء، 101 جرو، وتحاول "كرويلا" التي تجسدها النجم إيما ستون، الحصول عليهم لسلخهم والحصول على الفرو الخاص بهم لتصنع منه معطف لها.