تامر حسني يدخل موسوعة جينيس كأفضل فنان مؤثر

أهل مصر

حرص المطرب تامر حسني على التعليق على اللقب الذي حصل عليه كأفضل فنان مؤثر في أنحاء العالم، في إطار موسوعة جينيس العالمية للأرقام القياسية، ونشر تامر حسني صور من تسلمه الجائزة، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، معلقا:" كسرنا الرقم العالمي القديم بأكثر من ضعفين الحمدلله تامر حسني يدخل موسوعة جينيس ريكورد كأكثر فنان مؤثر وملهم في العالم".

وبعد تتويج تامر حسني ووضع اسمه في موسوعة جينيس رسميا للمرة الثانية كأكثر فنان مؤثر في العالم، بعد المرة الأولى والتي جاءت بعد مشاركته في أكبر حملة تبرع بالدم في العالم.

يذكر أن النجم تامر حسني حقق اللقب بعد حصوله على 3 جوائز مؤثرة وهي جائزة أول فنان عربى يضع بصمته في هوليوود، وحصوله على جائزة "BIG APPEL" كأشمل فنان في العالم، وجائزة أول فنان مصرى يحضر لبلده موسوعة "جينيس ريكورد" لأكبر حملة تبرع بالدم التي أقامها مع جمهوره، وهى جائزة تعتمد على القيمة الفنية، ومن ضمن الحاصلين على تلك الجائزة بطل فيلم "IRON MAN" روبرت دونى جونير.

اقرأ ايضا.. تامر حسني يشوق جمهوره بصورة جديدة من فيلم الفلوس قبل عرضه

https://www.ahlmasrnews.com/937454

وينتظر الفنان تامر حسني خلال الأيام المقبلة عرض فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "الفلوس"، ويشاركه العمل مجموعة كبيرة من النجوم منهم زينة، خالد الصاوي، محمد سلام، عائشة بن أحمد، نانسى صلاح، ويظهر كل من أحمد السقا ومى عز الدين وعلى ربيع وويزو كضيوف شرف، تأليف محمد عبد المعطى، إخراج سعيد الماروق.