اعلان

رجاء الجداوي عن شريهان في عيد ميلادها: "بنتي التي لم أنجبها" (صور)

شريهان ورجاء الجداوي
شريهان ورجاء الجداوي

حرصت الفنانة رجاء الجداوي على تهنئة النجمة شيريهان، في الاحتفال بعيد ميلادها الـ 55، اليوم، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

ونشرت رجاء الجداوي عبر موقع "إنستجرام"، مجموعة من الصور للفنانة شريهان، وتغزلت فيها قائلة: "حبيبتي الغالية اوي شري أو بنتي التي لم أنجبها كل سنه وانت طيبه وسعيدة وممتعه بالصحة يارب، بحبك يا شري".

وفي سياق آخر، أعلن المخرج هادى الباجورى، فى تصريحات صحفية، مطلع نوفمبر الماضي، أن شريهان تستعد لعمل مسرحى جديد باسم "كوكو شانيل"، وأكد أنها كانت فى أعلى مستوى خلال التحضير للمسرحيتها، وقال: "مستواها أعلى من زمان كمان".

View this post on Instagram

حبيبتي الغاليه اوي شري أو بنتي التي لم انجبها كل سنه وانت طيبه وسعيده ومتمعه بالصحه يارب ❤بحبك يا شري @sherihanofficial A post shared by رجاء الجداوي (@ragaaelgedawy) on Dec 6, 2019 at 7:09am PST

اقرأ ايضا.. شيما الحاج تهنئ شريهان بعيد ميلادها بوصلة رقص (فيديو)

وأوضح في تصريحاته التي ادلى بها قائلا: "هذه أول مسرحية موسيقية تعتبر فوق مستوى اللى بيحصل برة ويتساوى مع مستوى مسارح برودواى"، ومسرحية "كوكو شانيل" كتب لها السيناريو والحوار والأغانى مدحت العدل ومن إخراج المخرج هادى الباجورى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً