ملخص مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا (فيديو)

أهل مصر
الأهلي والهلال لسوداني
الأهلي والهلال لسوداني

ملخص مباراة الأهلي والهلال السوداني ، نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق فوز ثمينً على الهلال السوداني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد السلام في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وفيما يلي ملخص مباراة الأهلي والهلال السوداني.

ملخص مباراة الأهلي والهلال السوداني

أحرز هدفي الأهلي حسين الشحات ورمضان صبحي في الشوط الأول فيما سجل أطهر الطاهر هدف الهلال في الوقت المحتسب بدل الضائع من المباراة.

قدم لاعبو الفريق أداء متميزا في مواجهة اليوم ونجحوا في تحقيق أول ثلاث نقاط في مشوار دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بعد الفوز علي بطل السودان اليوم.

شهدت المباراة سيطرة ميدانية من لاعبي الأهلي وسط غياب تام للمنافس السوداني الذي لم يشكل أي خطورة على مرمى الأهلي باستثناء الهدف الذي سجله قبل نهاية المباراة بدقائق معدودة.

ملخص مباراة الأهلي والهلال السوداني.. الشوط الأول

قدم لاعبو الأهلي أداء متميزًا فى الشوط الأول حيث نجح حسين الشحات فى إدراك هدف المبادرة فى الدقيقة 15 بعد أن تسلم الكرة من محمد مجدي أفشة وسددها فى شباك الفريق السوداني قبل أن يسجل رمضان صبحي الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 37.

جاءت بداية الأهلي حماسية للغاية بحثًا عن هدف التقدم حيث نشط لاعبوه مبكرًا من خلال انطلاقات حسين الشحات ورمضان صبحي ووليد سليمان وسط تحركات مستمرة من النيجيري جونيور اجايي مهاجم الفريق.

وفى الدقيقة 7 يسدد محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي تصويبة قوية من على حدود منطقة الجزاء ينجح حارس الهلال السوداني فى التصدي لها .

ملخص مباراة الأهلي والهلال السوداني.. هدف حسين الشحات

وينجح حسين الشحات فى إدراك الهدف الأول بعد تلقيه عرضية رائعة من محمد مجدي افشة فى الدقيقة 15 يحولها بقوة فى شباك الهلال السوداني محرزًا هدف التقدم.

وينشط محمد هاني من الجبهة اليمني فى الدقيقة 19 ويرسل كرة عرضية إلى جونيور اجايي ولكنها تنتهي دون خطورة.

ويشهد منتصف الشوط الأول محاولات على استحياء من الهلال السوداني للتقدم تجاه مرمي الأهلي ولكن تلك المحاولات تصطدم بلاعبي وسط الأهلي حيث لم يشكل لاعبي المنافس اى خطورة على مرمى محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي لتمر أول 30 دقيقة من أحداث الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف نظيف.

ملخص مباراة الأهلي والهلال السوداني.. هدف رمضان صبحي

وتستمر محاولات لاعبي الأهلي بحثا عن الهدف الثاني حتى ينجح رمضان صبحي في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 37 من ضربة جزاء بعد أن تعرض جونيور أجايي للجذب والعرقلة داخل منطقة الجزاء.

وتشهد الدقائق الأخيرة من أحداث الشوط الأول ضغطا متواصلا من جانب لاعبي الأهلي لإدراك الهدف الثالث وسط دفاع مستمر من لاعبي بطل السودان لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين نظيفين سجلهما حسين الشحات ورمضان صبحي .

ملخص مباراة الأهلي والهلال السوداني.. الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني بهجوم مكثف من لاعبي الأهلي بإضافة الهدف الثالث حيث كانت البداية مع تصويبة قوية من محمد مجدي أفشة مرت بجوار المرمي قبل أن يسدد أفشة تصويبة جديدة ارتطمت بالقائم في واحدة من أخطر فرص الأهلي في المباراة.

إقرأ أيضاً.. تعرف على ترتيب مجموعة الاهلي عقب تخطي الهلال السوداني

و ينشط لاعبو الأهلي بحثا عن هدف جديد مع انطلاقة الشوط الثاني وسط محاولات من جانب لاعبي الهلال السوداني لإيقاف زحف لاعبي الأهلي إلى منتصف ملعبهم.

وينحصر اللعب في منتصف الملعب بين الفريقين وسط محاولات مستمرة من جانب لاعبي الأهلي لإدراك الهدف الثالث قبل أن يجري رينيه فايلر المدير الفني للفريق التغيير الأول للأهلي في الدقيقة 68 بالدفع بالمالي أليو ديانج على حساب وليد سليمان.

وتستمر انطلاقات رمضان صبحي وجونيور أجايي ومحمد مجدي أفشة لاعبي الأهلي بحثا عن تشكيل خطورة حقيقية علي مرمي الهلال السوداني وسط دفعات محكمة من لاعبي الهلال السوداني لمنع استقبال هدف جديد في شباكهم.

وتتوقف المباراة لعدة دقائق بسبب إصابة جمال سالم حارس مرمى الهلال السوداني حيث يغادر اللاعب المباراة ويحل بدلا منه يونس الطيب في الدقيقة 83 حيث يحصل اللاعب علي الكارت الأصفر فور نزوله بسبب تأخره في التواجد بأرضية الملعب.

ويهدر جونيور أجايي لاعب الأهلي فرصة الهدف الثالث بعد أن تسلم الكرة من رمضان صبحي داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 85 ليسددها اللاعب النيجيري على يسار حارس الفريق السوداني.

ويجري فايلر التغيير الثاني للأهلي في الدقيقة 85 بالدفع الأنجولي جيرالدو على حساب حسين الشحات واتبعه بالتغير الثالث بنزول مروان محسن بدلاً من أجايي .

ملخص مباراة الأهلي والهلال السوداني.. هدف الهلال الوحيد

وفي الوقت بدل الضائع يسجل الهلال هدفه الوحيد لتمر الثواني الأخيرة دون خطورة لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.