المشرف العام على التحرير داليا عماد

تركي آل الشيخ يعلن عن تنظيم كأس عالم للعبة "بابجي" (فيديو)

أهل مصر
تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

شارك تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، جمهور ورواد موسم الرياض، مقطع فيديو جديد معلنا فيه انطلاق بطولة كأس العالم للعبة القتال "بابجي" ‪،pubg‬ من 12 لـ14 ديسمبر.

وعلق تركي آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" على الفيديو الترويجي للبطولة قائلا: "‏جاهزين للمتعة والإثارة ومساندة أبطال السعودية في بطولة ببجي العالمية؟!، مع أبطال سعوديين تأهلوا وراح يقابلون نجوم العالم في اللعبة.. ننتظركم ١٢ - ١٤ ديسمبر، وراح ننقل مباراة الهلال والترجي على أضخم الشاشات".

وكان تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة السعودية قد وجه رسالة من خلال صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، إلى جماهير النادي الأهلي ومجلس إدارته برئاسة محمود الخطيب.

ونشر تركي آل الشيخ على فيس بوك: "اشكر اخي العزيز الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي واخواني في مجلس الإدارة وأحبابي جمهور النادي الاهلي ولكل محبيني ولكل من سأل ... انا الحمدلله بخير وسأعود قريباً للوطن ان شاء الله ... لا اراكم الله مكروه في غالي". جاء ذلك بعد أن أرسل مجلس إدارة النادي الأهلي رسالة إلي تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، بعد تعرضه لوعكة صحية.

وتنطلق بطولة كأس العالم للعبة بابجي ‪pubg‬ في موسم الرياض، من 12 لـ 14 ديسمبر، حيث أعلن الحساب الرسمي للعبة على "تويتر": "على جميع عشاق بابجي الاستعداد وتجهيز الدروع حيث سوف يقام كأس العالم ببجي موبايل تشمل 32 فريقًا من حول العالم يتنافسون ويعيشون التحدي في بطولة كأس العالم لتحدي بابجي موبايل وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض الممتعة والفريدة من نوعها".

إقرأ أيضاً:
عاجل
عاجل
الأهلي يُخطط لضم حارس الزمالك السابق بديلًا لإكرامي (خاص)