اعلان

آية تطلب الخلع: "روحت للدكتور رجعت لاقيته مع عشيقته وبتقولي أنا حب عمره"

لم تتخيل آية أن تتحول حياتها إلى جحيم بعد عام ونصف فقط من الزواج، لتقف على أعتاب محكمة الأسرة بزنانيري لرفع دعوى خلع من زوجها مبررة ذلك بقولها: "خاين وميستهلش حبي ليه؛ ولا خوفي عليه نزلت للدكتور ورجعت بفتح الشقة لاقيته مع ست واقفين فى الصالة؛ وبتقول انها عشيقته وهو أنكر لكن هى وصفت ليا علامات فى جسمه تؤكد أنه خانى معاها".

كنت بتعالج عن دكتور

قالت الزوجة: "تزوجت منذ عام ونصف بعد علاقة عاطفية استمرت ٧ أشهر؛ وسعادتى لم تكن تقدر حينما تزوجنا وكنت على ثقة أنه لن يجعلنى أندم يوما ما؛ ولم يحدث إنجاب سريعا وقررت أن أذهب إلى طبيب للمتابعة ووافق هو؛ وفى يوم ذهبت للطبيب للمتابعة وكانت معى أختى وتركته هو بالشقة؛ وكنت دائما أعود متاخرة لازدحام العيادة ولكن الطبيب اعتذر عن الكشوفات واضطرت للعودة إلى شقتى وبمجرد أن فتحت باب الشقة وجدت الصدمة التى ليس من السهل تحملها.. زوجى مع امراة.

اقرا أيضا.. نسمة تطلب الطلاق: "جابلي ارتجاج في المخ وشرخ بالكوع والفك"

رفع دعوى خلع

وتابعت حديثها لـ"أهل مصر": عندما قمت بسؤاله عن هذه المرأة أجابت هى قائلة: "أنا عشيقته وحب عمره وهنتجوز قريب بأمارة الشامة اللى فى جسمه" ووصفت لى جسد زوجى الذى من المفترض أن لا أحد يعرفه سواى؛ وطلبت منه الطلاق وحاول أن يختلق أى مبرر، ولكنى تركته راحلة إلى بيت أهلى، وبعدها بيومين أخذت القرار وذهبت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي