اعلان
اعلان

بعد الفوز على الهلال السوداني.. 3 لقطات تزين مباراة الأهلي أمس

مباراة الأهلي

استطاع النادي الأهلي في تحقيق فوز مهم أمام نظيره الهلال السوداني، بنتيجة هدفين مقابل هدف خلال أحداث المباراة التي جمعتهم أمس الجمعة، على ملعب السلام " الأهلي حاليًا".

وسجل النادي الأهلي الهدفين في الشوط الأول، حيث وضع حسين الشحات الهدف الأول، وعزز رمضان صبحي النتيجة وأحرز الهدف الثاني من ضربة جزاء، على أن يقلص الهلال السوداني الفارق ووضع هدف فى الدقائق الأخيرة من اللقاء.

بعيًد عن الفوز واقتناص الثلاث نقاط، شهدت مباراة الأهلي 3 لقطات رائعة زينت اللقاء أمس، نستعرضها معكم فى التقرير التالي:

1- مساندة الخطيب للجماهير 

محمود الخطيب

حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، على حل أزمة الجماهير المتواجدة فى الاستاد أمس، بعد نشوب بعض المناوشات بينهم وبين الجهات الأمنية، ونزل الخطيب بنفسه رغم مرضه الذي ظهر عليه إلى أرض الملعب لحل الأزمة والإطمئنان أن كل شيء يمر بشكل سليم ومحاولة تهدئه الجماهير المتحمسة، حيث كانت لافتة رائعة من الخطيب رئيس النادي الأهلي الخطيب تعطي درس في الخوف على جماهير الأهلي وأهمية تواجدهم لدعم ومساندة الفريق. 

2- نداء الجماهير لعم حارث 

جماهير الأهلي وتنظيف استاد السلام

بينما كان ينادي الجماهير على جميع لاعبي الأهلي لتشجيعهم قبل وأثناء اللقاء، لم تنسي النداء على عم حارث عامل غرف ملابس اللاعبين، ليلبي عم حارث النداء ويخرج لجماهير الأهلي يحيهم، حيث قدمت جماهير الأهلي صورة رائعة لدعم جميع أفراد الجهاز الفني. 

3- نظافة استاد الأهلي

عم حارث 

وأثبتت جماهير الأهلي أنها تستحق حضور المباريات بصفة دائمة ومستمرة، فحرصت جماهير المارد الأحمر أمس عقب إنتهاء اللقاء وقبل مغادرتهم، على تنظيف المدرجات وجمع القمامة منها، لتقدم صورة متحضرة جديدة فى تشجيع كرة القدم، ولم تكن هذه المرة الاولى وتكرر هذا المشهد فى بطولة أمم أفريقيا 2019 الماضية والتي كانت تستضيفها مصر. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً