اعلان

بسبب توبيخ أسرتها.. انتحار فتاة بـ"حبة الغلة" في الغربية

صورة أرشيفية

أقدمت فتاة تبلغ من العمر 18 عامًا، وتقيم في قرية أبيخ التابعة لمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، على إنهاء حياتها عن طريق الانتحار باستخدام حبة حفظ الغلال السامة.

وبمجرد اكتشاف الواقعة، تم نقل الفتاة إلى مستشفى كفر الزيات العام، وحاول الأطباء إنقاذ حياتها؛ إلا أن جهودهم باءت بالفشل ولفظت أنفاسها الأخيرة داخل المستشفى، وأمرت النيابة العامة بانتداب الطب الشرعي للكشف على الجثة قبل التصريح بالدفن.

اقرأ أيضًا.. مصرع شاب سقط أسفل عجلات قطار "طنطا ـ شبين"

وتلقى اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، إخطارًا يفيد باستقبال مستشفى كفر الزيات العام فتاة تُدعى "أحلام. ع. أ"، 18 عامًا، مقيمة بقرية أبيخ بدائرة المركز، وتعاني من تسمم بسبب تناول حبة حفظ الغلال السامة، وتوفيت فور وصولها إلى المستشفى، وأظهرت تحريات المباحث أن الفتاة كانت تمر بأزمة نفسية حادة مما دفعها إلى الإقدام على إنهاء حياتها عن طريق الانتحار.

وأفادت التحقيقات، أن الفتاة كانت تمر بحالة نفسية سيئة خلال الفترة الأخيرة، بسبب توبيخ أسرتها لها، وأنه في يوم الحادثة نشبت مشادّة كلامية بينها وبين أفراد من أسرتها وهو دفعها للانتحار.

اقرأ أيضًا.. العثور على رضيع بجوار كلية الهندسة بجامعة طنطا

وفي سياق آخر، شهدت قرية شوبر بمحافظة الغربية، أمس الجمعة، انتحار تاجر بحبة حفظ الغلال السامة، وذلك بعد تراكم الديون عليه وعجزه عن سدادها، وتلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية إخطارا من إدارة البحث الجنائي يفيد مصرع تاجر يدعى "السيد. م" مقيم بقرية شوبر إثر تناوله حبوب الغلال السامة بسبب مروره بضائقة مالية خلال عمله بالتجارة وعدم قدرته على سدادها، وتحرر المحضر وأخطرت النيابة العامة.

كما عثر أهالي عزبة كازوله التابعة لقرية قليب أبيار بمركز كفر الزيات، على جثة شاب، أنهى حياته عن طريق الانتحار لمروره بأزمة نفسية، وتلقى اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، إخطارًا من نقطة الشرطة يفيد بالعثور على جثة شاب، في العقد الثالث من العمر انتحر إثر تناوله حبة الغلة القاتلة، وذلك لمروره بأزمة نفسية، وتحرر المحضر وأخطرت النيابة، ونقل الجثة لمشرحة كفر الزيات العام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم