اعلان

yalla shoot بث مباشر مباراة ليفربول وبورنموث اليوم

مباراة ليفربول وبورنموث
كتب :

يقدم أهل مصر لمتابعينه من عشاق الساحرة المستديرة، yalla shoot بث مباشر مباراة ليفربول وبورنموث اليوم، بث مباشر مباراة ليفربول اليوم، بث مباشر مباراة ليفربول الان، بث مباشر مباراة ليفربول في الدوري الإنجليزي، بث مباشر مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي، مشاهدة مباراة ليفربول بث مباشر، يلا شوت مباراة ليفربول اليوم، بث مباشر مباراة ليفربول وبورنموث يلا شوت في الدوري الإنجليزي، الأسطورة بث مباشر مباراة ليفربول وبورنموث، كورة أون لاين بث مباشر مباراة ليفربول في الدوري الإنجليزي، يلا شوت حصري بث مباشر مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي، مشاهدة مباراة ليفربول بجودة عالية، مشاهدة مباراة ليفربول بث مباشر بدون تقطيع.

ويحل فريق ليفربول الإنجليزي، ضيفًا ثقيلًا على بورنموث، في تمام الخامسة من مساء اليوم السبت، في إطار مباريات الأسبوع الأسبوع السادس عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول يدخل مباراة اليوم منتشيًا بفوزه الكبير، الذي حققه في المباراة الماضية بخماسية مقابل هدفين أمام إيفرتون، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من مسابقة البريميرليج.

بث مباشر مباراة ليفربول اليوم

بث مباشر مباراة ليفربول الان

مشاهدة مباراة ليفربول بجودة عالية

يلا شوت بث مباشر مباراة ليفربول في الدوري الإنجليزي

yalla shoot بث مباشر مباراة ليفربول

بث مباشر مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تشهد مباراة ليفربول اليوم عودة العديد من اللاعبين في تشكيل الريدز أمام بورنموث، بعد غيابهم عن المباراة الماضية أمام إيفرتون.

ويأتي محترفنا المصري محمد صلاح، ضمن أبرز اللاعبين الذين غابوا عن المباراة الماضية أمام إيفرتون، بعدما فضل الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول إراحته.

كما من المحتمل أن يعود روبرتو فيرمينو لقيادة خط هجوم ليفربول اليوم.

بث مباشر مباراة ليفربول وبورنموث

كورة أون لاين بث مباشر مباراة ليفربول في الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة ليفربول بث مباشر بدون تقطيع

ومن المتوقع أن يبد ليفربول مباراة اليوم بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: ألكساندر أرنولد ـــ فيرجيل فان دايك ـــ ديان لوفرين ـــ اَندي روبرتسون

خط الوسط: فينالدوم ـــ جوردن هندرسون ـــ جيمس ميلنر

خط الهجوم: محمد صلاح ـــ روبرتو فيرمينو ــــ ساديو ماني

ويتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 43 نقطة وبفارق 8 نقاط عن ليستر سيتي صاحب المركز الثاني و11 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً