اعلان

إيقاف عامل تعدى جنسيًا على تلميذة داخل مدرسة في بلبيس

صورة أرشيفية

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة بلبيس بمحافظة الشرقية، من ضبط عامل بمدرسة بتهمة التعدي على طفلة.

ومن جانبه قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية إيقاف العامل المتهم بمحاولة الاعتداء على تلميذه داخل مدرسة في بلبيس 3 أشهر عن العمل لحين انتهاء التحقيقات.

وقال رمضان عبد الحميد وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية إن المديرية فتحت تحقيقا في واقعة اتهام أسرة عامل بمدرسة ابتدائية في بلبيس بمحاولة الاعتداء على تلميذه داخل المدرسة، موضحا أنه تم إحالة الواقعة إلى الشؤؤون القانونية وبعد الانتهاء من التحقيقات التي ستجريها المديرية والنيابة العامة سيتم الاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

تلقى اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء عمرو رؤف، مدير المباحث الجنائية يفيد تلقي مركز شرطة بلبيس بلاغا من أسرة " ش ج ح " 8 سنوات تلميذة بمدرسة الكواكبي الابتدائية التابعة للإدارة التلعيمية بمركز بلبيس باتهام " عادل ر ح" 35 عاما مقيم بقرية شبرا النخلة " ش ج " بمحاولة الاعتداء جنسيا على التلميذة بعدما استدراجها إلى غرفة العمال داخل المدرسة.

تم ضبط المتهم وتم حالته إلى نيابة بلبيس وجاري التحقيق معه وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

اقرأ ايضا...استخراج 500 بطاقة رقم قومي للمرأة المعيلة بالشرقية مجانا

وفي سياق آخر، أصيبت 3 سيدات وطفلة بكدمات وسحجات في مشاجرة بمركز صان الحجر، بمحافظة الشرقية، وتلقى اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بوقوع مشاجرة بقرية في صان الحجر ما أسفر عن إصابة 3 سيدات وطفلة عمرها 15 عامًا بكدمات وسحجات بسبب خلافات الجيرة.

ومن جانبه أكد الدكتور عصام فرحات مدير الرعاية العاجلة والحرجة بمديرية الصحة بالشرقية، أنه جرى نقل المصابين إلى مستشفى الحسينية المركزي لتلقي العلاج اللازم، تحت إشراف الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الترجي وصن داونز في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل