اعلان

مياه الفيوم تجرى المقابلة الشخصية لـ74 من المتقدمين لوظيفة مهندس.. صور

مياه الفيوم تجرى المقابلة الشخصية لـلمتقدمين لوظيفة مهندس

أجرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، اليوم السبت، المقابلة الشفوية لعدد ٧٤ من المتقدمين لوظيفة مهندس وذلك بمقر محطة تنقية مياه الشرب بقحافة.

اقرأ أيضًا:جامعة الفيوم تشارك فى مبادرة "فكر بغيرك "

وقال اللواء هشام درة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، إن عدد من تم مقابلتهم اليوم ٧٤ من المتقدمين لوظيفة مهندس، ومن الحاصلين على بكالوريوس الهندسة موزعين كالآتى: قسم العمارة ١٧ متقدما، وقسم الاتصالات ٣٤، وقسم الكهرباء ٢٤.

مياه الفيوم تجرى المقابلة الشخصية لـلمتقدمين لوظيفة مهندس

وأضاف أن المقابلة الشخصية تتم بكل شفافية وحيادية، من خلال لجان متخصصة من الشركة القابضة والشركة من أجل اختيار أكفأ وافضل العناصر من السادة المتقدمين حيث تم تحديد المقابلة الشخصية على مدار يومين لعدد ١٥٠ متقدم لوظيفة مهندس واخصانى حاسبات ومعلومات والذين اجتازوا الاختبارات التحريرية التى تم عقدها منذ ما يقرب من شهر.

من ناحية أخرى، نظمت كلية العلوم بجامعة الفيوم، ورشة العمل الدولية بعنوان "الطاقة والمياه" حاضر فيها الدكتور محمد الشيخ مبين الأستاذ بالمعهد التكنولوجي الهندي باندور، بحضور الدكتور أحمد سعد خليل مدير مركز بحوث البيئة والتكنولوجيا وأعضاء هيئة التدريس بكلية العلوم.

مياه الفيوم تجرى المقابلة الشخصية لـلمتقدمين لوظيفة مهندس

وصرح الدكتور عرفة صبري عميد الكلية بأنه جاري عمل تعاون مشترك بين جامعة الفيوم والمعهد التكنولوجي الهندي وأيضا تبادل الخبرات من طلاب الدراسات العليا والهيئة المعاونة بهدف اكتساب خبرات جديدة، موضحا أنه شارك بالورشة أساتذة باحثون من ألمانيا واليابان وأمريكا والهند والمغرب والجزائر وتونس وفلسطين والأردن.

وقام الدكتور محمد الشيخ بتناول أحدث عينات الطاقة الشمسية التي يتم تحضيرها من مركبات خالية من الرصاص، وبعد الانتهاء من الندوة تم تفقد معامل الكلية وإجراء التجارب الخاصة بالموضوع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | فرصة أولى لـ الأحمر