"غرقت أمام شقيقها".. مصرع طفلة سقطت في الترعة بقنا

أهل مصر
صورة أرشيفية

لقيت طفلة مصرعها، اليوم السبت، غرقًا في ترعة بقرية الجزيرية، في قنا.

وقال شاهد عيان للحادث إن الطفلة كانت تلعب مع شقيقها أمام منزلهما، فسقطت في الترعة التي تقع في منطقتهم بقرية الجزيرية في قنا، وتم انتشال جثتها، ونقلها إلى المستشفى.

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن قنا، إخطارًا، من مركز شرطة قنا، يفيد بمصرع أسماء سيد جعفر، عامين، غرقًا في ترعة قرية الجزيرية بقنا.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قنا العام، كما تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

اقرأ أيضًا..إصابة ربة منزل بمشاجرة بالعصا والشوم في قنا

من ناحية أخرى، كانت الأجهزة الأمنية بقنا، قد تمكنت منذ أسبوع، من كشف غموض واقعة سرقة 400 ألف جنيه من مقاول مقيم بالمنيا، في قرية أسمنت مركز نقادة، جنوب محافظة قنا، وكانت المفاجأة أن صديقي المجني عليه وراء ارتكاب الواقعة، حيث طلبا منه الذهاب معهم لنقادة، بعد عدة محاولات لإقناعه، بحجة شراء الدولار بـ13 جنيهًا، واستوليا على ما معه من أموال.

كانت مديرية أمن قنا تلقت بلاغًا، من كيرليس عز جرجس، صاحب شركة استثمار عقاري مقيم بمحافظة المنيا، بقيام مجهولين بإطلاق أعيرة نارية عليه وسرقة مبلغ 400 ألف جنيهًا كانت بحوزته، أثناء تواجده بقرية أسمنت بمركز نقادة، للاتفاق مع اثنين من أصدقائه على أعمال مقاولات.

وكشفت تحريات فريق البحث بإشراف اللواء محمد ضبش، مدير المباحث بأن صديقا المجني عليه وهما" ميلاد غبريال شاكر موظف بالتعليم في المنيا، وجمال حبيب حليم صاحب شركة مقاولات، بالاتفاق مع اثنين آخرين من أصدقائهما على موقع التواصل الإجتماعي "الفيسبوك" وهما أحمد حسن عبد الستار، ومحمد مرتضى حسن، على استدراج المجني عليه إلى قرية أسمنت المعروفة بقنا بأنها ضمن البؤر الإجرامية، بنقادة بحجة شراء دولارات بسعر 13 جنيها للدولار والاستيلاء على ما معه من أموال.

وتم ضبط المتهمين وبحوزة الثالث والرابع بندقيه آلية لكل منهما، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات.

Instance ID Token

Needs Permission