اعلان

"العين فلقت الحجر".. كوارث تعرض لها أحمد فهمي وهنا الزاهد بعد الزواج

أحمد فهمي وهنا الزاهد
كتب : منى رجب

"العين فلقت الحجر".. أبرز جملة تعبر عن الحالة الذين يعيشونها الفنان أحمد فهمي وزوجته الفنانة هنا الزاهد، من بعد فرحهم الأسطوري، الذي أقيم مؤخراً بحضور مجموعة كبيرة من نجوم الفن، ومن وقتها وهم يترددون على المستشفيات، فبعد تعرض هنا الزاهد لأزمة صحية شديدة في شهر العسل واستمرت لفترة طويلة، قام أحمد فهمي بإجراء عملية جراحية.

اقرأ أيضا.. نهال عنبر تكشف لـ "أهل مصر" أخر تطورات الحالة الصحية لـ أحمد فهمي

إجراء أحمد فهمي لعملية جراحية

خضع أحمد فهمي لعملية جراحية في منطقة المريء بالمنظار، داخل إحدى المستشفيات بالقاهرة، بسبب معاناته مع آلام في هذه المنطقة في الفترة الأخيرة بشكل كبير.

إجراء أحمد فهمي لعملية جراحية

آخر تطورات الحالة الصحية لـ أحمد فهمي

وقالت الفنانة نهال عنبر في تصريح خاص لأهل مصر عن أخر تطورات الحالة الصحية لـ أحمد فهمي: "هو عمل عملية بسيطة في المعدة بسبب الحموضة، وخرج في نفس اليوم من المستشفى لأنه بالمنظار".

الحالة الصحية لـ هنا الزاهد

على الصعيد الآخر دخلت الفنانة هنا الزاهد، في أزمة صحية شديدة تعرضت لها في شهر العسل، أدى إلى احتجازها في المستشفى لمدة 5 أيام، وسوف تجري عملية جراحية لاستئصال المرارة، خلال الفترة المقبلة بعد الشفاء من الالتهابات المتواجدة على المرارة نتيجة وجود حصوات عليها.

الحالة الصحية لـ هنا الزاهد

هنا الزاهد: "مشوفتش يوم عدل بعد من بعد الفرح"

قالت الفنانة هنا الزاهد، خلال لقائها مع الإعلامية مني الشاذلي في " معكم منى الشاذلي" المذاع عبر قناة CBC، قائلة: " أنا مشوفتش يوم عدل من بعد الفرح، ومكنتش مصدقة اللى بيحصل بعد الفرح".

وأشارت إلى أن شهر العسل استغرق ثلاثة أيام فقط، وبعدها شعرت بتعب شديد، قائلة: "أنا ممرتش في حياتي باللي مريت بيه دا، تعب وإرهاق، ومرينا بظروف غريبة، وأهلي كانوا قلقانين عليا جدا بعد ما عرفوا إني تعبت".

وأضافت أن وزنها أصبح 49 كيلو بسبب امتناعها عن أكل الدهون، ومن المقرر أن تجري عملية جراحية لاستئصال المرارة، خلال الفترة المقبلة بعد الشفاء من الالتهابات المتواجدة على المرارة نتيجة وجود حصوات عليها، وأشارت أن عملية استئصال المرارة ليست صعبة، ولكن الألم صعب ولا يُحتمل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً