اعلان

جولة مفاجأة لوكيل "صحة الشرقية" على مستشفيات القرين والصالحية الجديدة

قام الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية بالمرور المفاجئ علي مستشفيات القرين المركزي والصالحية الجديدة لمتابعة انتظام سير العمل والخدمة الطبية المقدمة للمرضي.

وتفقد خلال الزيارة الأولى لمستشفى القرين المركزي أقسام الاستقبال والطوارئ، والغسيل الكلوي، والعناية المركزة، والحضانات، والعمليات، والصيدليات، وتم الاطمئنان على الحالة الصحية للمرضى بالغسيل الكلوي، وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية، والتأكد من التدريب الجيد من هيئة التمريض علي جهاز الانعاش القلبي الرئوي، ومختلف الأجهزة الطبية بقسم الإستقبال، كما وجه مدير المستشفي بنقل الخدمة الطبية للأطفال المبتسرين في مكان آخر لحين الانتهاء من أعمال التطوير ورفع كفاءة القسم مع سرعة الإنتهاء من الأعمال الجارية في أقرب وقت.

كما تفقد خلال الزيارة الثانية مستشفي الصالحية الجديدة وتم المرور علي أقسام الإستقبال والطوارئ، والعناية المركزة، والغسيل الكلوي، والاقتصادي الجديد، واستمع إلى المرضى وذويهم، موجهًا مديرة المستشفي بتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية للمرضي، والشديد على ضرورة توافر جميع الأمصال بقسم الاستقبال بالمستشفى.

وفي لفتة إنسانية وعقب زيارة المستشفي قام وكيل الوزارة بالتوجه لمنزل الدكتورة أميرة فيصل نائب مديرة المستشفى لتقديم واجب العزاء لها فور علمه بوفاة والدها.

اقرأ أيضًا.. صحة الشرقية: إزالة ورم بالعين وتكيسات بالجفن ضمن بروتوكول تعاون مع جامعة الزقازيق

وفي وقت سابق كرم الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، الفرق الطبية المشاركة في مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، للقضاء على فيروس سي "حملة 100 مليون صحة"، من طلبة الفرقة الأولى بجامعة الزقازيق، وفرع جامعة الأزهر بمحافظة الشرقية، لأدائهم المتميز خلال فاعليات الحملة، وتحقيق نسبة فحص للطلبة أكثر من 100% بالجامعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً