اعلان

الرئيس السيسي يلتقي رئيس الحكومة ووزير الشباب والرياضة

كتب : أهل مصر

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، برئيس مجلس الوزراء، ووزير الشباب والرياضة، وقال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إن الاجتماع تناول استعراض آخر تطورات تنفيذ الرؤية الاستراتيجية لوزارة الشباب والرياضة.

ووجه الرئيس بتطوير آليات اكتشاف وصقل المواهب الرياضية بين الشباب في مختلف المحافظات على مستوى الجمهورية.

كما أكد الرئيس ثقته الكاملة في قدرات الشباب وإمكاناتهم الواعدة، وأنهم عماد مستقبل مصر، ومن ثم ضرورة استثمار ما يزخر به الوطن من طاقات شبابية غير محدودة في بناء الوطن.

على صعيد آخر، عاد الثنائي مصطفى محمد ومحمد عبد السلام، لاعبا نادي الزمالك ومنتخب مصر الأوليمبي، إلى معسكر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة بريميرو دي أوجستو في دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف نادي الزمالك منافسه بريميرو دي أوجستو الأنجولي، في تمام التاسعة من مساء اليوم السبت على ستاد السلام، في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وكان الثنائي قد غادر معسكر الزمالك، من أجل مقابلة رئيس الجمهورية، لتكريمهم على إنجاز التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020 مع المنتخب الأوليمبي.

وتوج منتخب مصر ببطولة أمم أفريقيا للشباب تحت 23 عام، والتي استضفتها مصر في الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر الماضي.

ويتلقى نادي الزمالك هزيمة أمام مازيمبي الكونغولي بثلاثة أهداف مقابل لاشئ، في أولى جولات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويقع نادي الزمالك في المجموعة الأولى من دوري أبطال إفريقيا، رفقة أندية مازيمبي الكونغولي بريميرو دي أوجستو وزيسكو الزامبي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (1-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | جوووووووووول الأول للأهلي