28 ديسمبر.. الحكم في استئناف الراقصة "جوهرة" على حبسها سنة مع الشغل

أهل مصر
 الراقصة "جوهرة"
الراقصة "جوهرة"

قررت محكمة جنح مستأنف الجيزة، حجز الاستئناف المقدم من الراقصة الروسية "إيكاترينا أندريفا"، والشهيرة بـ"جوهرة" على حكم حبسها سنة مع الشغل، فى اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، للحكم في جلسة 28 ديسمبر الجارى.

وقدم عاصم قنديل المحامى ودفاع "جوهرة" مذكرة إلى هيئة المحكمة، دفع فيها ببطلان إجراءات الضبط والتفتيش، وانعدام الدليل، وعدم جدية التحريات.

وكانت مباحث الآداب ألقت القبض على "جوهرة"، على خلفية اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور وارتداء بدلة رقص مخالفة للمواصفات، وعدم حملها تصريح عمل.

وقررت نيابة الجيزة إخلاء سبيل "جوهرة"، بكفالة 5 آلاف جنيه، على ذمة اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، وإثارة الغرائز والعمل دون ترخيص، وأحالت القضية لمحكمة الجنح.

اقرأ ايضًا..بعد فيديوهات جوهرة الإباحية.. الراقصة الروسية عن أحمد عز: "زوج مثالي" (فيديو)

جدير بالذكر أن الراقصة الروسية "جوهرة" صرحت خلال حلقتها في برنامج "الأجرة ورا"، بأكثر من شيء مثير للجدل، ننشرها لكم في 10 تصريحات.

صرحت الراقصة جوهرة في برنامج "الأجرة ورا"، أنها تحب الراقصة دينا ولكنها لا تعتبرها الأفضل بالنسبة لها مشيرة إلى أن المفضلة بالنسبة لها هي منى سعيد وعزة شريف، وقالت جوهرة إنها لا تمانع أن تتعلم الحديث باللغة العربية بجانب أنها تقوم بالفعل بتعلم العربية وذلك لكي يسهل عليها إذا توجهت إلى التمثيل.

وكذلك تحدثت جوهرة عن محمد رمضان وقالت أنها تحبه ولكنه ليس الأفضل بالنسبة لها أيضًا، وقالت الراقصة جوهرة أنها تتلقى كثيرًا سؤال عن عمرها من الفتيات وليس من الرجال حيث أن الرجال لا تهتم، مشيرة إلى أنها تبلغ من العمر 32 عام، وخلال الحلقة اختارت جوهرة بين أكثر من فنان للزواج، حيث اختارت حسين فهمي بدلًا من أحمد حاتم مشيرة إلى أنها تحب الرجل "الفرفوش"؟

ورفضت جوهرة الزواج من أسر ياسين لأنها لا تحب الشعر الكيرلي، وكذلك رفضت محمد إمام حيث أنها تراه يشبه مدربها في الجيم، وعندما وقع الاختيار بين حسين فهمي وأحمد عز اختارت أحمد عز كونه الأصغر، ووصفتهم بالرجال "الفرفوشة"، وشبهتهم بجيمس بوند.

وكشفت جوهرة أنها لا تجري أي عملية تجميل في وجهها أو جسدها، مشيرة إلى أنها لا تحب عمليات التجميل وتقرف منها، وأنها تعلمت الكثير من الألفاظ الخارجة في مصر، ولكنها أقل من الألفاظ الروسية التي تعلمها.