اعلان
اعلان

أمير كرارة يبدأ تصوير "الاختيار" استعدادا لـ رمضان 2020

الفنان أمير كرارة

بدأ الفنان أمير كرارة في تصوير مشاهده بمسلسله الجديد "الاختيار"، الذي يتناول قصة حياة الشهيد البطل العقيد أحمد منسي، والذي يعرض خلال سباق مسلسلات رمضان المقبل 2020.

مسلسل "الأختيار"، بطولة أمير كرارة، واحمد العوضي، واسلام جمال، ومحمود فارس، وغيرهما من الفنانين، من تأليف وإخراج بيتر ميمي.

ولد أحمد صابر "منسي"، في مركز منيا القمح بـمحافظة الشرقية عام 1978، وتخرج ضمن طلبة الدفعة 92 من الكلية الحربية بمصر، ثم التحق بالعمل فى صفوف القوات المسلحة وتولى منسي قيادة الكتيبة 103 صاعقة بشمال سيناء، وانضم لفريق الكفاءة البدنية بها.

حصل "منسي" على فرق "مقاومة الإرهاب" لكونه ضابطًا بقوات الصاعقة وتولى منسي قيادة الكتيبة 103 صاعقة، خلفًا للعقيد رامي حسنين، في أكتوبر 2016 كان مشهور بالكفاءة بين زملائه منذ أن كان طالبًا بالكلية الحربية، واستشهد منسي عام 7 يوليو 2017 بعد هجوم إرهابي في شمال سيناء بمصر.

كانت آخر أعمال امير كرارة، خوضه سباق رمضان الماضي، بمسلسل "كلبش" الجزء الثالث وشاركه العمل كلا من الفنان أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزى، هالة فاخر، أحمد العوضى، عمر الشناوى، إسلام جمال، محمد على رزق، اشرف مصيلحى، من تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجى.

اقرأ ايضا.. "نيولوك" جديد لـ أمير كرارة استعدادا لـ "الاختيار" قصة حياة البطل منسي (صور)

وتناول المسلسل حياة، سليم الأنصاري باستقالته من وزارة الداخلية إلى اللواء جلال خطاب، ولكن الأخير يعترض بشدة على هذا الطلب، وفي نهاية الأمر وبعد إلحاح يرضخ لطلب الاستقالة، ويتجه سليم لتأسيس شركة أمن، ويشاركه أكرم صفوان، لكن مع الوقت تظهر بعض الخلافات بينهما، تتحول إلى عداوة وصراعات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل