الإنقاذ النهري ينتشل جثة فتاة طافية مختفية منذ أيام بأسيوط

أهل مصر
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تمكنت قوات الإنقاذ السريع في أسيوط، السبت، من انتشال جثة فتاة في العقد الثالث من عمرها بترعة الملاح.

أقرأ أيضآ... "متغيب منذ 3 أيام".. العثور على جثة شاب بالترعة الإبراهيمية بأسيوط

تلقى اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول أسيوط، بورود بلاغ من الأهالي بمشاهدة جثة طافية على سطح مياه ترعة الملاح، وانتقلت على الفور فرق الإنقاذ السريع والغطس والإسعاف إلى موقع البلاغ، وتمكنوا من انتشال الجثة، وتبين أنها لفتاة في العقد الثالث من عمرها بكامل ملابسها.

وبفحص البلاغات المقدمة، تبين أنها لفتاة تدعى "رانيا.ك.ع" 26 سنة، تقيم بشارع مجلس المدينة القديم بالأربعين، ومبلغ باختفائها منذ أيام، وتحرر محضر بالواقعة، ويكثف ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول أسيوط لمعرفة الملابسات، وتولت النيابة التحقيق.

ومن الجدير بالذكر عثر الأهالى على جثة طافية بالترعة الإبراهيمية فى أسيوط لشاب فى العقد الثالث من العمر، وبالفحص والمعاينة تبين أن الجثة لشاب يدعى "عبد المنعم م أ"، مقيم منفلوط بحرى البلد عزبة الورد، وتم نقل الجثة، والتحفظ عليها بمشرحة مستشفى أسيوط العام.

وكشفت التحريات التى قام بها فريق المباحث أن الشاب متغيب عن المنزل منذ 3 أيام لخلافات عائلية بينه وبين أسرته قام على إثرها الشاب بالانتحار بإلقاء نفسه بمياه الترعة الإبراهيمية ولا توجد شبهة جنائية، تم تحرير المحضر اللازم وجارى استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.