اعلان
اعلان

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد yalla shoot plus كوورة لايف مواجهة مانشستر اليوم رابط مباراة مانشستر

مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد
كتب :

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي بث مباشر مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، أعلن المدير الفني لمانشستر يونايتد أوليه سولشاير، عن التشكيل الرسمي لفريقه لديربي مانشستر في قمة مباريات الجولة السادسة عشر من البريميرليج.

شاهد لينك بث لمواجهة مانشستر سيتي ويونايتد بجميع السرعات

يلا شووت مواجهة مانشستر سيتي، بث مباشر مواجهة مانشستر يونايتد، يقود اللاعب مارسيال هجوم اليونايتد، بالرغم من التأكيدات التي جاءت حول إصابته وغيابه لفترة كبيرة.

وجاء التشكيل كالتالي مشاهدة مباراة مانشستر سسيتي ومانشستر يونايتد:

حراسة المرمى: دي خيا

خط الدفاع: بيساكا، ليندلوف، مجواير، شو

خط الوسط: مكتومناي، فريد، لينجارد

خط الهجوم: جيمس، راشفورد، مارشيال

البدلاء: روميرو، توانزيبي، ويليامز، يونج، بيريرا، ماتا، جرينود

بث مباشر kora live مانشستر سيتي لاستعادة توازنه، لإحياء آماله في الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي للموسم الثالث على التوالي، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، وذلك بعدما وقع مانشستر kora online في التعادل مع نيوكاسل يونايتد بنتيجة 2-2، قبل أن تغلّب على بيرنلي بنتيجة 4-1، في آخر جولتين من البريميرليج.

بث مباشر يلا شووت مواجهة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، يدرك الفريق السماوي، بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، أن أي نتيجة غير الفوز في مباراة اليوم، قد تضعف آماله في التتويج بلقب الدوري الانجليزي هذا الموسم.

شاهد مباراة مانشستر يونايتد بث مباشر مانشستر سيتي، يلا كوورة بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد، يرغب فريق مانشستر يونايتد في مواصلة نغمة الانتصارات وحصد الثلاث نقاط، والحفاظ على سجله الخالي من الهزائم أمام الأنيدة الكبار، في محاولة منه لاقتحام المربع الذهبي، المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا بنسختها المقبلة.

مشاهدة مانشستر سيتي بث مباشر مانشستر يونايتد كوورة أون لاين، يدخل الشياطين الحمر، بقيادة المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، مباراة اليوم وسط معنويات مرتفة، بعدما حقق فوزًا مثيرًا على توتنهام هوتسبير بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما يوم الأربعاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الماضية من البريميرليج.

ويحتل مانشستر سيتي حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 32 نقطة، خلف ليفربول صاحب الصدارة بفارق 11 نقطة كاملة، بينما يتواجد مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 21 نقطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً